نجح فريق ابناء النجيدات ظهر اليوم السبت من صنع المنقلب والفوز على فريق مكابي هاني سولم بالنتيجة (2-1) في المباراة التي جرت احداثها على استاد الدوحة في سخنين وذلك ضمن مباريات الدرجه الثانية في المنطقة الشمالية "ب".

ونجح فريق مكابي سولم من مباغتة فريق ابناء النجيدات بتسجيل هدف مبكر جاء في الدقيقة السادسة من المباراة عن طريق لاعب الفريق ادم رحيل الذي نجح باخضاع حارس مرمى ابناء النجيدات واعلان التفوق (1-0) هدف التفوق لسولم لم يدم طويلا وفي الدقيقة الـ 19 نجح فريق ابناء النجيدات بادراك التعادل عن طريق اللاعب وليد ابو حمود معلنا نتيجة الشوط الاول التعادل (1-1).

في الشوط الثاني الثاني حاول الفريقان حسم النتيجة لصالحهما ولكن باءت جميع المحاولات بالفشل حتى اتت الدقيقة التسعين من عمر المباراة وحين نجح لاعب ابناء النجيدات عبادة زبيدات من استغلال بلبلة في منطقة جزاء فريق مكابي سولم وزج الكرة الى الشباك معلنا نتيجة المباراة فوز درامتيكي لفريق ابناء النجيدات بالنتيجة (2-1) .

وعلى اثر هذا الفوز اضاف فريق ابناء النجيدات 3 نقاط لرصيده الذي اصبح 24 نقطة ويحتل المرتبة السابعة فيما بقي فريق مكابي سولم في المرتبة الثامنة برصيد 18 نقطة .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]