الشريط الأخباري

مشارقة لـ "بكرا": عام 2013، "سكودا" باعت 14400 سيارة

بكر زعبي , موقع بكرا
نشر بـ 12/02/2014 19:30 , التعديل الأخير 12/02/2014 19:30

تقيم وكالة فولكسفاجن وسكودا "مشارقة" في العفولة في الأيام الحالية حملة مبيعات ضخمة لسيارات من نوع سكودا، حيث بدأت الحملة اليوم الأربعاء وتنتهي بعد غد الجمعة.

وتعرض خلال الحملة انواعًا عديدة من سيارات سكودا بمختلف أنواع المحركات حيث تُعرض مع تخفيضات كبيرة جدا بالأسعار.

وفي حديثٍ مع رجل الأعمال، محمد مشارقة، مالك وكالة فولكسفاجن وسكودا وقال: دعني أعرض لكم نبذة عن سوق السيارات في اسرائيل بالعام 2013، فقد استوعب السوق في هذا العام 217 ألف سيارة وهذا يعتبر عدد كبير جدا، وشركة سكودا كان لديها مبيعات 14400 سيارة، فقد كان ارتفاع أكثر من 10% وهذا يعني نجاحا كبيرا لهذه السيارة.

تخفيضات وتسهيلات في الدفع 

وأضاف: اليوم نعيش 3 أيام مبيعات مستمرة حتى يوم الجمعة، نقدم تخفيضات كبيرة لكل أنواع السيارات، فمثلا سيارة سكودا سوبيرب تصل التنزيلات فيها لنحو 12 ألف شيكل، هذا بالإضافة إلى تسهيلات التمويل حيث نصل نسبة الدفع لـبرايم ناقص نصف شيكل وهذه تعتبر نسبة جيدة جدا، هذا بالإضافة للدفعات الشهرية التي قد تصل لـ 60 دفعة، أي هنالك سيارات يستطيع الشخص أن يدفع ألف شيكل أو أكثر بقليل شهريا ويحصل على سيارة جديدة.

وتابع: سكودا لديها أنواع سيارات جديدة تلبي كل حاجيات المواطن، التوفير بالوقود، الحجم، القوة، الجودة وكل ما يطلبه السائق، والتنزيلات التي نعرضها تلبي حاجيات المواطن العربي وخصوصا صاحب الدخل الوحيد، حيث أن معظم النساء العربيات لا يعملن.

وأضاف : هنالك محركات متطورة في سكودا، تعتبر أكثر المحركات توفيرا للوقود ونفس الوقت أقل نسبة تلويث للبيئة، حيث يتم احتراق الوقود بشكل كامل في المحرك، هذا إضافة للجودة العالية التي تتمتع بها السيارة الألمانية على كل النواحي، الأمان، القوة والجمال.

أضف تعليق

التعليقات

ما في عندكم سيارات ال كادي
محمد - 17/08/2014 11:01