علم موقع "بكرا" نقلا عن الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري أنه تم قبل قليل تمديد اعتقال الزوجة المشتبه بمحاولاتها دس السم لزوجها بمساعدة من عشقيها لمدة 8 ايام على ذمة التحقيق، وكان قد علم على أنه ومؤخرا ، تم اعتقال، احدى سكان المثلث الجنوبي، شابة، بشبهة محاولة قتل زوجها عن طريق ادخال السم لطعامة .

هذا وتعود حيثيات هذه القضية الى عدة ايام ماضية، احيل خلالها للعلاج في المستشفى زوج المشتبهة وهو ما بين الحياه والموت ليس قبل ان ساورتة شكوك ما حول زوجتة وضلوعها بمحاولات لتصفيتة عن طريق ادخالها السم الزعاف لطعامة وزاده .

هذا وتم اعتقال الزوجة المشتبهة (31 عاما) وعشيق لها (36 عاما ) المشتبة بعلمة بالمخطط والحاصل دون ان ينكف اصبعا وذلك على يد طاقم التحقيقات الخاص الذي كان قد تم تشكيلة مؤخرا في شرطة الشارون باشراف من الضابط المقدم ً يجئال حسيدئي ً .

عشيقها، زوج شقيقتها 

هذا وفقا لماده التحقيقات يستشف على ان الشابة الزوجة المشتبهة كانت وعلى ما يبدو قد وقعت بغرام زوج شقيقتها المشتبه وبحيث تطورت ما بين الاثنين علاقة غرامية سرية حتى ادرك الزوج المخدوع امرهما الا ان عشق المشتبهة لزوج شقيقتها المشتبة اخرجها عن طورها فقررت التخلص من زوجها الضحية ، على ما يبدو ،عن طريق زج السم القاتل لطعامة .

هذا وكان الزوج قد احيل قبل عده ايام للعلاج بالمستشفى وهو ما بين الحياه والموت دون ان يخطر ببالة قط كون زوجتة وام اطفالة هي وعلى ما يبدو، التي تقف من وراء سوء حالة وحالتة الصحية .

هذا ومع علم طاقم التحقيقات الخاص بماهية الامر ،قام باعتقال الزوجة المشتبهة وعشيقها المشتبة.

للعلم ، قبل عده سنوات ماضية قام الزوجين ، الزوج الضحية والمشتبهة بالزواج وانجاب الاطفال الا ان الزوج ادرك في يوم ما امر العلاقة الغرامية التي جمعت ما بين زوجتة وزوج شقيقتها ،العشيق المشتبة ، فقرر طلاقها الا انه تراجع عن قراره مبقيا عليها في حين لم يدرك لما سيصل بة الحال من محاولات لزوجتة، وعلى ما يبدو ، التخلص منة عن طريق زج السم بزاده وطعامة الذي كانت تعده لة .

دست له السم منذ زمن !

اضافة لذلك ، خلال العام المنصرم ، تحول الزوج الضحية للعلاج في المستشفى باكثر من مناسبة، عقب اوجاع ، واعراض وآلام بالغة وغريبة ادركتة وحتى انه رقد في احداها بقسم العناية المكثفة مغميا علية وتحت التنفس الاصطناعي كما وتم فحص الشاب الزوج الضحية من قبل العديد من الاطباء هناك ، عشرات الفحوصات التي لم تكشف ماهية الاعراض حتى قبل عده اشهر ماضية ساورت خلالها الشكوك البالغة الزوج الضحية مع تناولة لوجبة الصباح التي اعدتها زوجتة المشتبهة بالمنزل حيث شعر بالمذاق الغريب وغير الاعتيادي للزاد ومن ثم ومع خروجة من منزلة واتتة ظواهر واعراض صحية غريبة التي تضمنت سقوطة مغشيا علية ،احيل على اثرها للعلاج بالمستشفى ، قسم الانعاش ،الذي رقد بة يومين حتى استرد بعضا من قواه .

هذا وبهذه المرحلة ، طغت الشكوك البالغة على الزوج الضحية حيال زوجتة المشتبهة وعشيقها .

والى ذلك ، تم نهار امس الثلاثاء اعتقال الزوجة المشتبهة وعشيقها المشتبة وتمت احالتهما للتحقيقات التي قاما ، خلالها ، صحيح لهذه المرحلة ، بنفي الشبهات المنسوبة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]