ضمن أسبوع الشبيبة في مدينة باقة الغربية التي نظمتها وحدة الشبيبة بإدارة فادي مواسي، وبالتعاون مع ادارة المجتمع والشباب بإدارة السيد جلال الصفدي، نظّمت وحدة النهوض بأبناء الشبيبة التابعة لبلدية باقة الغربية بإدارة السيد أحمد غنايم للسنة الثانية على التوالي يوم الأربعاء الموافق 19/2/2014،بطولة دوري كرة القدم المصغرة بمشاركة ست فرق رياضية من المثلثتابعة لوحدات النهوض في باقة الغربية، جت، زيمر، كفر قرع، الطيرة، وكفر قاسم.

حضر البطولة التي أقيمت تحت شعار "نعم للروح الرياضية العالية" مفتش وحدات النهوض بأبناء الشبيبة للوسط العربي السيد حرب حبيب الله، السيد طلعت غنايم الموجه التربوي لوحدات النهوض، السيدة نهاية وشاحي الموجهة التربويةلبرامج هيلا، كما وشاركت مسؤولة ملف التربية والتعليم في بلدية باقة الغربية السيدة أسماء غنايم، بالإضافة إلى عدد من مرشدي ومرشدات الوحدات المشاركة.

جرت المباريات بين الفرق بروح رياضية عالية، حيث أسفرت التصفيات عن وصول فريقي الطيرة وكفر قاسم إلى المباراة النهائية بعد منافسات قوية، وقد أسفرت المباراة عن فوز فريق شبيبة الطيرة بنتيجة هدفين نظيفين ليتوج بالمركز الأول ويحصل على كأس البطولة، وحصول فريق كفر قاسم على المركز الثاني.

بعد ذلك تمّ تتويج الفريقين وتكريم جميع الفرق الرياضية بشهادات احترام وتقدير من قبل المنظمين وبحضور مسؤولة ملف التربية والتعليم السيدة أسماء غنايم التي تحدثت بهذه المناسبة مرحبة بجميع المشاركين والضيوف، حيثُ أكدت على تشجيع مثل هذه الفعاليات المتنوعة لأبناء الشبيبة موجهة الشكر والتقدير للمفتشين والقائمين على هذا العمل. وقد تحدث أمام الفرق المشاركة مدير وحدة النهوض بأبناء الشبيبة في باقة الغربية السيد أحمد غنايم، مؤكداً على الهدف السامي لهذا الدوري الذي يزيد أواصر العلاقات بين جميع أبناء الشبيبة في المدن والقرى، ونبذ العنف والمحافظة على الروح الرياضية.

كما وتحدث السيد حرب حبيب الله مفتش وحدات النهوض بأبناء الشبيبة للوسط العربي مُبدياً سعادته بهذه البطولة الهامة التي تجمع فرق رياضية مختلفة من أبناء الشبيبة، وما تمتعت به من حسن تنظيم وروح رياضية عالية بين جميع المشاركين، مُشدداً على العمل من أجل دعم ومساندة أبناء الشبيبة وتشجيعهم في مختلف المجالات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]