واصل نادي ريال مدريد الاسباني في ابراز عضلاته بفوزه الكبير على مضيفه نادي شالكة الالماني بستة اهداف مقابل هدف يتيم في اللقاء الذي اقيم مساء الاربعاء على ملعب فيليتنس ارينا ضمن ذهاب دور الستة عشر من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .

وبهذا الفوز يكون ريال مدريد قد وضع قدماً ونصف القدم في الدور الثمانية حاله حال نادي باريس سان جيرمان الذي انتصر بأربعة اهداف خارج الديار .

جاءت العشر الدقائق الاولى سجال بين الفريق وهدد لاعب خط الوسط الغاني برينس بواتينغ مرمى الميرينغي بكرة رأسية جاءت في احضان الحارس كاسياس . وعند 13 تمكن النادي الملكي من افتتاح النتيجة اولاً عبر المهاجم الفرنسي كريم بن زيما عندما وضع الكرة على يمين الحارس .

وبعد دقيقة كاد الفريق الالماني قريب جداً من معادلة النتيجة عندما اهدر المتألق جوليان دراكسلر فرصة امام المرمى تألق بها القديس ايكر ، وفي الدقيقة 21 ارسل صاحب الهدف الاول كرة جميلة الى الويلزي غاريث بيل الذي استطاع ان يغربل الدفاع الالماني قبل ان يسدد الكرة بيساره لترتطم بالقائم وتدخل الشباك معلناً عن تقدم النادي الاسباني بثنائية .

وبعد مرور نصف ساعة كاد الريال قريب من زيادة غلة الاهداف عندما انطلق كريستيانو رونالدو كالصاروخ قبل ان يسدد الكرة بيمناه ولكن القائم الايمن للنادي الالماني حرم افضل لاعب في العالم من الهدف الثالث .

وعاد صاروخ ماديرا ليهدد مرمى شالكة مرة اخرى عندما ارسل دي ماريا كرة بينية للبرتغالي الذي سدد الكرة بيسراه ولكن يقظة الحارس امكنته الى التصدي للكرة وابعادها الى ركنية لم تثمر في الدقيقة 37 .

وللمرة الثالثة في اللقاء يقف سوء الطالع بجانب رونالدو والثانية التي يتمكن الحارس من التصدي لها في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع ، لينتهي الشوط الاول بتقدم الميرينغي .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]