يستضيف برشلونة على ملعب "كامب نو" نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي اليوم الأربعاء، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في لقاء سيكون قويا من جانب لاعبي الفريقين، في ظل الشعبية الجماهيرية التي يتمتع بها ناديا الفريقين.

وستكون المباراة متكافئة من جانب لاعبي الفريقين، فبرشلونة تلقى خسارة يوم السبت الماضي من بلد الوليد بهدف دون رد في الدوري الإسباني، بينما ودّع مانشستر سيتي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بهزيمة من ويجان أثليتيك بهدف مقابل هدفين.

ويسعى برشلونة إلى عبور أحزانه المحلية، وتحقيق نتيجة إيجابية والتأهل إلى ربع النهائي من خلال اجتياز عقبة مانشستر سيتي، خاصة وأن مباراة الذهاب بين الفريقين منذ أسبوعين في إنجلترا قد انتهت بفوز الفريق الكاتالوني بهدفين دون رد.

ويكفي برشلونة التعادل أو الفوز بأي نتيجة أو الهزيمة بأقل من هدفين في لقاء الغد للتأهل إلى الدور التالي من البطولة القارية.

ومن المرتقب أن يعتمد الأرجنتيني جيراردو مارتينو المدير الفني لنادي برشلونة على الأرجنتيني ليونيل ميسي، والإسباني بيدرو رودرجيز، بجانب البرازيلي نيمار دا سيلفا.

ويأتي ذلك في الوقت الذي يحاول فيه مانشستر سيتي قلب الطاولة على برشلونة في عقر داره بعد صدمة الهزيمة في مباراة الذهاب، وأيضا صدمة الخروج من كأس إنجلترا بالهزيمة أمام ويغان يوم الأحد الماضي.

وقال التشيلي مانويل بيليجريني المدير الفني لمانشستر سيتي لوسائل الاعلام البريطانية، "يجب أن نذهب إلى برشلونة ونحاول الاستمرار في دوري الأبطال رغم أن هذا سيكون صعبا، و إنه أمر مهم لفريق كبير، وعندما يكون لديك كبوة ، عليك أن تتصرف سريعا".

ويستعيد مانشستر سيتي إلى صفوفه اللاعب فينسنت كومباني قائد الفريق بعدما حصل على راحة من مباراة ويغان حيث يحل مكان الأرجنتيني مارتين ديميكيليس في دفاع الفريق.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]