خسر فريق الاخوة عرابة بعد ظهر اليوم الجمعة مباراته البيتية التي جرت امام فريق بيتار نهاريا بالنتيجة (2-1) ، ليعود خطر الهبوط يهدد الفريق العرابي مرة اخرى .
وافتتح الفريق العرابي المباراة كالعادة مع حماس شديد بهدف التسجيل المبكر ولكن من الطرف الاخر نجح الفريق الضيف من نهاريا في الدقيقة الـ 22 من اعلان تفوقه عن طريق اللاعب فؤاد فخر الدين وسط ذهول لاعبي الفريق العرابي وفي الدقيقة الـ 32 سنحت للفريق العرابي فرصة ذهبية لادراك التعادل ، حين احتسب حكم المباراة ضربة جزاء 11مترا لصالح فريق الاخوة عرابة ولكن معمر قرارة فشل بالتسجيل لينتهي الشوط الاول بتأخر العرابيين (0-1).
في الشوط الثاني كثف فريق الاخوة عرابة من هجماته بالمقابل اعتمد فريق بيتار نهاريا على الهجمات المرتدة ونجح باستغلال احداها في الدقيقة الـ 62 حين سجل هرئيل بوليك الهدف الثاني واعلن (2-0).
لاعبو الاخوة عرابة حاولوا جاهدين العودة الى المباراة ولكنهم لم ينجحوا سوى بتقليص النتيجة في الدقيقة الـ 90 عن طريق معمر قراقرة الذي عوض اهدار ضربة الجزاء.
وبهذه النتيجة اقترب الفريق العرابي اكثر الى الدرجة الثانية حين ما زال يقبع في المرتبة الاخيرة برصيد 14 نقطة بفارق 5 نقاط عن المرتبة الـ 14 التي تؤدي مع نهاية الموسم الى مباريات الاختبار. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]