حقق نادي برشلونة فوزاً عريضاً بإكتساحه ضيفه نادي اوساسونا بسبعة اهداف مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم مساء الاحد على ملعب الكامب نو ضمن الجولة الثامنة والعشرون من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .

افتتح النادي الكتالوني التسجيل عبر المهاجم الارجنتيني ليونيل ميسي ببصمه على الهدف الاول في الدقيقة 18 واتبعه زميله التشيلي الكسيس سانشيز بالهدف الثاني في الدقيقة 22 .

وعند الدقيقة 34 عزّز لاعب خط الوسط اندريس انيستا النتيجة بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء استقرت على يسار الحارس لينتهي الشوط الاول بتقدم البرشا بثلاثية بيضاء .

وفي الشوط الثاني عاد ميسي ليزور الشباك من جديد ببصمه على الهدف الرابع والثاني له شخصياً في الدقيقة 63 بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء استقرت في الزاوية البعيدة للحارس .

وفي الربع ساعة الاخيرة من عمر المباراة اضاف البديل كريستيان تيلو النتيجة بتسجيله الهدف الخامس للبلوغرانا في الدقيقة 78 بتصويبة جميلة من مشارف منطية الجزاء .

وعند الدقيقة 88 عاد ميسي ليبصم على الهاتريك بتسجيله الهدف السادس لفريقه بعد تمريرة ذهبية من داني الفيس استلمها الارجنتيني قبل ان يرسل الكرة بيمناه داخل الشباك .

وعند الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع راوغ صاحب الهاتريك دفاع الخصم قبل ان يمرر الكرة الى بيدرو الذي سدد الكرة بيمناه داخل المرمى ، لينتهي اللقاء بفوز كيبر وصل الى سبعة اهداف نظيفة .

وبهذا الفوز رفع برشلونة رصيده الى النقطة 66 في المركز الثالث ، فيما تجمد رصيد اوساسونا عند النقطة 29 في المركز الخامس عشر .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]