لن يكون فريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم في مأمن من الخروج من الدور الثاني لدوري أبطال أوروبا عندما يستضيف غلطة سراي التركي في مباراة الإياب من دوري أبطال أوروبا، بعد انتهاء لقاء الذهاب بالتعادل الإيجابي 1/1.

في المقابل، يستطيع الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد الإسباني إراحة عدة لاعبين أساسيين لموقعة الكلاسيكو ضد برشلونة المقررة الأحد المقبل عندما يستقبل شالكة وذلك بعد فوزه الساحق ذهابا خارج ملعبه 6/1.

ولا يدخل تشيلسي المباراة في أفضل الأحوال بعد خسارته المفاجئة أمام أستون فيلا 0/1 في الدوري المحلي التي شهدت طرد لاعبيه البرازيليين ويليان وراميريز إضافة إلى مدرب الفريق جوزيه مورينيو، لاحتجاجاته المتكررة على قرارات الحكم.

والخسارة كانت الأولى التي يتعرض لها تشيلسي في مبارياته الـ 14 الأخيرة.

ويدرك مورينيو أن لا مجال للخطأ أمام غلطة سراي الذي يشرف على تدريبه المدرب المحنك روبرتو مانشيني الذي نجح في إخراج يوفنتوس من الدور الأول ويستطيع الاعتماد على لاعبين يتمتعون بالخبرة أمثال العاجي ديدييه دروجبا صانع أمجاد تشيلسي سابقا وصانع الألعاب الهولندي ويسلي شنايدر ولاعب المنتخب البرازيلي سابقا فيليبي ميلو.

وحذر دروجبا من أنه لن يرحم أبدا في حال سنحت له الفرصة في إخراج فريقه السابق، علما أنه قاد تشيلسي إلى ألقاب عدة محلية وكان صاحب ركلة الترجيح التي منحت الفريق اللندني دوري أبطال أوروبا قبل عامين على حساب بايرن ميونيخ.

ولا يزال أنصار تشيلسي يكنون حبا جارفا لدروجبا وسيستقبلونه بحرارة خلال المباراة، علما أن الأخير تربطه علاقة قوية بالمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أيضا وقد طلب منه أن يتولى منصب مدرب المهاجمين الموسم المقبل.

وفي اللقاء الثاني، يأمل شاكلة الألماني في خروج مشرف من دوري الأبطال عندما يحل ضيفا على ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو.

وكان شاكلة قد سقط سقوطا عظيما أمام منافسه في مدينة جيلسينكيرشن ذهابا 1/6 عندما سجل الثلاثي الناري البرتغالي كريستيانو رونالدو، الويلزي جاريث بايل، والفرنسي كريم بنزيما ثنائية، وفقد كل أمل في الاستمرار في المسابقة القارية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]