الشريط الأخباري

حرب كلامية بين تشيلسي وباريس سان جيرمان على تويتر

موقع بكرا
نشر بـ 01/04/2014 09:00 , التعديل الأخير 01/04/2014 09:00

اندلعت مواجهة قوية للغاية بين الحساب الرسمي لنادي تشيلسي الإنجليزي ، والحساب الرسمي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي قبل المواجهة التي ستجمع بين الفريقين في يوم الأربعاء.
ويستقبل باريس سان جيرمان نادي تشيلسي على ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا ، وهي المباراة التي يبدو أنها بدأت قبل أوانها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتبادل باريس سان جيرمان وتشيلسي الرسائل عبر موقع تويتر ، حيث بدأ الفرنسيون الحرب الكلامية من خلال هذه الرسالة : “هل تعرف أن باريس سان جيرمان قد وصل للدور ربع النهائي للعام الثاني على التوالي ؟؟”.

ورد حساب تشيلسي الرسمي على تلك الرسالة سريعاً واضاف : “هل تعرف أن نادي تشيلسي قد وصل إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا (7) مرات في السنوات الـ (12) الماضية قبل أن يواجهك في هذا الدور ؟؟”.

وعاد الحساب الرسمي للنادي الفرنسي للرد على هذه الرسالة مرة أخرى قائلاً : “هل تعلم أن باريس سان جيرمان قد سجل (22) هدفاً في دوري ابطال اوروبا خلال هذا الموسم ؟؟” ، فيما استجاب الحساب الرسمي لنادي تشيلسي : “هل تعلم أن تشيلسي قد حافظ على نظافة شباكه في (11) مباراة من أصل (18) مباراة في عام (2014) ؟؟

أضف تعليق

التعليقات