كشفت الإعلامية الأردنية علا الفارس مذيعة قناة ام بي سي عبر صفحتها الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن حصولها على بطاقة العضوية الفخرية لنادي النصر.

واشتهرت الفارس بعشقها الكبير لنادي النصر عربياً وريال مدريد على المستوى العالمي، وهي من اشهر واشد المناصرات للفريق النصراوي، ومن اشهر المناصرات له عبر تويتر خلال مشواره الكروي في الموسم الحالي، والذي نتج عنه تتويج الفريق بثنائية دوري عبداللطيف جميل وكاس سمو ولي العهد

وأعلنت الفارس حصولها على العضوية النصراوية، حين غردت قائله: "رسميا .. تم تعييني عضوة فخرية في نادي النصر .. والي مش عاجبه يشرب من البركة الي وراي".
ونفت علا ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي عن احتمال حضورها لملعب الملك فهد الدولي بالرياض، لحضور تتويج الفريق النصراوي بلقب دوري جميل، وقالت في ذلك الشأن: من الصبح والبنات يسألوا راح تحضري المباراة، ومن شوي جاوبت أكيد اقصد أتابعها من بيتي. الى ان فهمت القصة من هاشتاق (#علا_الفارس_بتحضر_تتويج_النصر).

وتابعت: نعم حضور التتويج امر رائع! لكن للأمانة ما فكرت في التواجد ولم توجه لي دعوه او اسعى لها.. احترامي للعادات والتقاليد هناك اكبر من أي ميول.
يذكر ان الفارس لحقت بزميلتها العراقية سهير القيسي مذيعة قناة العربية التي اعلنت بدورها عن تلقيها العضوية الفخرية في نادي النصر.

وكتبت القيسي على حسابها في تويتر: "شكراً لنادي النصر لإهدائهم العضوية الفخرية لي.. اسعدتموني وتمنياتي لكم بالمزيد من التفوق".

وأضافت في تغريدة أخرى اليوم الجمعة "كلموني حتى يبعثوا العضوية بس توصل أصورها إن شاء الله لا تقلقوا"

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]