برعاية قسم الرياضة في مجلس عرابه المحلي، وبحضور رئيس المجلس المحلي علي عاصله، حسين الحج - نائب رئيس المجلس ورئيس لجنة الرياضة، والأستاذ محمد نصار - مدير قسم الرياضه والمشروع ومشاركة مركز المشروع الأستاذ مجدي نصار وطاقم المدربين عيسى نصار، ومنار دراوشه، تم اليوم تكريم اللاعب يزن نسيم خربوش بحضور والده وجميع اللاعبين ضمن مشروع ريال مدريد في عرابه وعددهم 100 طالب وطالبة.

للسنة الثانية على التوالي

ويأتي التكريم ضمن اختيار عرابة للسنه الثانية على التوالي ضمن مشروع التجربه للنادي الملكي الإسباني ريال مدريد في البلاد وكذلك ضمن البعثه الرياضيه لزيارة النادي في الفتره من ٦/٤/٢٠١٤ - ١٠/٤/٢٠١٤وذلك بهدف التعرف على النادي وأبطاله وكذلك إجراء مباريات مع نوادي مماثله تابعه للنادي الملكي في إسبانيا وأيضاً مشاهدة مباراة للنادي الملكي ومقابلة الأبطال.

عشرون لاعبا من عشرين بلدة

وسيشارك في البعثه عشرون لاعبا من عشرين بلدة مشاركة في المشروع من الوسطين اليهودي والعربي برعاية قسم العلاقات الخارجيه في مركز السلطات المحليه في البلاد.
من الجدير التأكيد عليه أن المشروع في عرابه يلقى إهتمام المسؤولون في المجلس المحلى وأهالي عرابة وعلى أن مدير قسم الرياضة سيعمل على تطوير آلية العمل وبناء إطار متميز للموهوبين ضمن مشروع ريال مدريد بداية من السنه القادمة بهدف إكتشاف المواهب من خلال المسؤولين والمدربين ضمن مشروع ريال مدريد ومتابعتهم ضمن مسيرة التألق والتميز والعالميه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]