يقولون ان الانطباع الاولي هو الانطباع الدائم. الابتسامة الجميلة التي تضيء الغرفة مع اسنان بيضاء وسليمة بالتاكيد يمكن ان تساهم الى حد كبير في الانطباع الاولي الايجابي. ولكن، اسنان معظمنا ليست بالضبط باللون الابيض المرغوب. قد يكون هذا بسبب التدخين، بسبب كثرة شرب القهوة او الشاي او لاسباب اخرى مختلفة.

اذا كنتم ترغبون مع ذلك بابتسامة رائعة مع اسنان بيضاء؟ بدون تكاليف باهظة يمكنكم اتباع التالي :

ينبغي تجنب كل الاطعمة التي يمكن ان "تصبغ" الاسنان مثل القهوة / الشاي / الكولا / النبيذ الاحمر.
بالاخص لانه خلال عملية التبييض تصبح الاسنان اكثر حساسية لتكون البقع عليها.
قوموا برحلة قصيرة الى المطبخ. قوموا بفتح الخزانة حيث تخزنون منتجات اعداد الخبز. لديكم صودا الخبز؟

على ما يبدو نعم. صبوا ملعقتين من صودا الخبز في وعاء صغير او في داخل كاس.واصلوا التنزه في المنزل، لكن هذه المرة، توجهوا الى خزانة الادوية. هل لديكم بيروكسيد الهيدروجين (ماء الاكسجين)؟ لمن لا يعرف هذا المنتج، فبيروكسيد الهيدروجين يستخدم لوقف النزيف.

من الارجح انه موجود لديكم، ان لم يكن كذلك - فيمكن الحصول على بيروكسيد الهيدروجين من اي صيدلية ( اذا واصلوا الرحلة التي بدئتم بها وتوجهوا الى الصيدلية المحلية).

بعد ان وجدتم بيروكسيد الهيدروجين، صبوا ملعقتين او ثلاثة ملاعق صغيرة ( هذه ليست كميات دقيقة ) منه على صودا الخبز واخلطوا المكونات حتى تحصلون على مرهم يشبه معجون الاسنان.

في بعض الاحيان يعتمد ذلك على التجربة والخطا.اذا كنتم تريدون، فيمكنكم اضافة قطرة من مستخلص النعناع او القليل من معجون الاسنان للطعم.
استخدام المرهم اكثر بساطة حتى من عملية التحضير:

افركوا اسنانكم بواسطة المرهم الذي اعددتم، ولكن لا تغسلوا فمكم. اتركوا المرهم على اسنانكم لمدة دقيقتين على الاقل. لا تقوموا بابتلاع المرهم! فهذا ليس الطعم التي كنتم ترغبون في ابقائه في فمكم. بعد ذلك، افركوا اسنانكم بمعجون الاسنان العادي لازالة الطعم وايضا لتنظيف اسنانكم من ماء الاوكسجين. سوف تندهشون عندما تكتشفون ان اسنانكم اصبحت بيضاء ولامعة!

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]