الشريط الأخباري

مباريات كرة قدم لطلاب المدارس في اللد برعاية السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول

موقع بكرا
نشر بـ 16/04/2014 12:25 , التعديل الأخير 16/04/2014 12:25

تستمر السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول بدعم الفعاليات المختلفة في شتى المدن والقرى في البلاد، وللمرة الثانية تقام مباريات كرة قدم في ملعب "فولسفون" المعد لفريق هبوعيل تل-ابيب، تحت رعاية السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في اللد و"مفعالوت حينوخ”.

بالتنسيق الذي تم من قبل "مفعالوت حينوخ" اشترك في مباريات كرة قدم فرق مختلفة لطلاب المدارس من الابتدائية والإعدادية من جميع انحاء البلاد وفريقين من مدينة اللد مدرسة المنار ومدرسة الرازي الذين ضموا طلاب صفوف الخامس والسادس. سليمان طنوس، مركز السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في مدينة اللد يقدم من جديد الدعم والتشجيع للمشتركين في مباريات كرة القدم في المدينة، حيث القى عليهم كلمة تتضمن بان اللعب هو للتسلية وعلى كل مشترك ان يقدم الاداء الافضل حتى يكون النصر حليفهم، وقام المدرب محمد الطرش بتوجيه المشتركين وتقديم المعلومات اللازمة حول المباريات.

بعد ان واجه كل فريق اربعة مباريات مقابل الفرق المختلفة تم اعلان الفائزين، فلقد حصل فريق مدرسة المنار على المرتبة الاولى وفريق مدرسة الرازي حصل على المرتبة الثانية، حيث استلم كل من الفريقين على كأس وحصل كل مشترك على ميدالية.
سليمان طنوس :" من اجل ان نصل لكل طالب ولكل منزل في المدينة علينا بان نستخدم الطرق المختلفة، من خلال المباريات استطعنا تمرير القليل من المواد التي تكافح ظاهرة المخدرات والكحول في جو مليء بالبهجة والحماس، مما يدل على ان هنالك بدائل قبل اللجوء لتعاطي المخدرات وشرب الكحول".

المشتركون شجعوا بعضهم بعضا برغم وجود المنافسة فيما بينهم، ولم تفارق البسمة وجوههم منذ بداية المباريات حتى نهايتها ما يدل على ان الغد هو يوم افضل.

أضف تعليق

التعليقات