هل هي مسرحية هزلية؟أم استخفاف بالفرق العربية من جانب الاتحاد العام لكرة القدم؟! سؤال يطرح في سياق المسلسل الذي يستمر منذ اربعة ايام على خلفية اجراء المباراة الفاصلة والحاسمة للصعود الى الدرجة الاولى بين فريقي اتحاد ابناء احمد مجد الكروم وهبوعيل كفر كنا.

مسلسل بدأ يوم السبت الماضي، عندما تقرر اجراء المباراة في عكا،وفي اليوم التالي تم ابلاغ الفريقين ان عكا ببلديتها او شرطتها او كلاهما معا يرفضان اجراء المباراة على الملعب العكي تحت اعذار مختلفة،وفي اليوم التالي اقترح الاتحاد العام اجراء المباراة على ملعب حيفا الا ان بلدية حيفا(بحسب الاتحاد) رفض الفكرة،ما ادى بالاتحاد العام الى اجراء المباراة على ستاد رمات غان الدولي التابع للاتحاد العام،والمسلسل لم يكتمل بعد!!فبعد ظهر امس انقلبت الموازين مرة اخرى ليقرر الاتحاد اجراء المباراة في ستاد عيلوط – الناصرة،وهنا تأزمت الرواية ورفضت ادارة مجد الكروم هذا القرار جملة وتفصيلا بادعاء ان هذا الملعب قريب جدا من كفر كنا وبامكان الفريق المنافس "تجييش" جمهور كبير لمؤازرته بعكس مجد الكروم التي تبعد كثيرا عن كفر كنا..

العدل منقوص والظلم واضع للعيان

وفي حديث لمراسلنا مع سمير مناع رئيس ادارة مجد الكروم قال:" في الحقيقة لم أكن اتصور مسلسلا كهذا ،ولا يعقل ان يتغير مكان اجراء المباراة خلال ايام ثلاثة في عدة ملاعب وفي النهاية يقرر الاتحاد اجراءها في ملعب غير محايد وقريب جدا من كفر كنا، هذا الامر نرفضه بشكل قاطع وفيه من الظلم لمجد الكروم ما يكفي ويزيد".

وتابع مناع:" لدينا شكوك ان ايادي خفية من وراء الموضوع".

وختم مناع:" يوم امس اجرينا اتصالات ماراتونية مع الاتحاد العام لتغيير هذا القرار ،وانتظر اجوبة واضحة لغاية الساعة العاشرة والنصف من هذا الصباح وفي حال لم يتغير مكان اجراء المباراة فسنتوجه للمحكمة لتغيير القرار ونرفض بشكل قاطع اجراء المباراة في عيلوط ".

سنلعب على القمر اذا اقتضى الأمر

بدوره عقب يوسف طه رئيس ادارة هبوعيل كفر كنا على الموضوع قائلا: تربطنا علاقات اخوية بمجد الكروم،وأنا شخصيا استغربت هذا الترحال وتغيير الملاعب بهذا الشكل،من جانبنا لا يعنينا كثيرا مكان اجراء المباراة ولو قالوا لي ستلعبون على سطح القمر لفعلت".

وتابع طه:" كنت سعيدا جدا لو بقيت المباراة في ملعب رمات غان الدولي لضمان الامن والامان هناك،لكن الاتحاد العام قرر اخيرا اجراءها في ملعب عيلوط وقد اصدر الاتحاد العام 1200 تذكرة دخول لكل فريق وهذا الامر عادل جدا".

وختم طه: لدينا مصلحة عليا ان تنتهي هذه المباراة بروح رياضية فلو فازت مجد الكروم وصعدت فلدينا فرصة اخرى لاجراء مباريات الاختبار(بلي اوف) وهناك امكانية للصعود الى الدرجة الاولى.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]