شكلك مش غريب - الحلقة 1شكلك مش غريب ، برنامج مسابقات ترفيهي يتبارى فيه عدد من النجوم على تقليد فنانين آخرين من أجل أعمال الخير.

المسابقة هي النسخة العربية من البرنامج الإسباني "Your Face Sounds Familiar" الذي يعرض في العديد من دول العالم.

انطلقت المنافسة في 19 نيسان 2014 على شاشتي إم بي سي 4 وإم بي سي مصر.

يقدمه الفنان والممثل اللبناني طوني أبو جودة. الجائزة المقدة للفائز يبلغ قدرها 50 ألف دولار أمريكي تقدم لصالح أعمال الخير.

أما لجنة تحكيم البرنامج المؤلفة من النجمة هيفاء وهبي، والفنان حكيم، والمخرج محمد سامي، فستقيم عروض المشتركين، وتمنحهم النقاط بناء على الأداء على المسرح، وإتقان الأدوار، ومدى النجاح في تقمُّص شخصية المغنّين الذين يقوم المشاهير بتقليدهم.

وسيضم البرنامج، الذي يقدمه الإعلامي والممثل اللبناني طوني أبو جودة، كلا من الممثلة السورية ديما قندلفت، والأردنية ميس حمدان، الفنانة اللبنانية باسمة، والمغنية الأميركية جينيفر غراوت، التي تأهّلت إلى نهائيات برنامج "Arabs Got Talent".

أما عن الرجال، فيشارك كل من الممثل السوري الفلسطيني عبد المنعم عمايري، الممثل المصري تامر عبد المنعم، الفنان المصري وائل منصور، والإعلامي البحريني خالد الشاعر.

ويبقى الهدف الإنساني حاضراً، وسط الترفيه، إذ إن الجوائز الأسبوعية التي يحصل عليها الفائزون، ستُمنح لعددٍ من الجمعيات الخيرية والإنسانية على امتداد العالم العربي، يحددها المشترك قبل دخوله البرنامج.

وكانت "مجموعة MBC" عقدت مؤتمراً صحفياً لإطلاق "شكلك مش غريب" على "MBC4" و"MBC مصر"، ضمّ أعضاء لجنة التحكيم، النجمة هيفاء وهبي، والفنان حكيم، والمخرج محمد سامي، بالإضافة إلى مـازن حـايك، المتحدّث الرسمي باسم "مجموعة MBC"

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]