أفاد الناطق بلسان الاسعاف الأولي التابع لنجمة داوود الحمراء، زكي هيلر، أنهم تلقوا بلاغًا عند الساعة العاشرة تقريبًا يفيد بأنّ رجلاً قد تعرّض لإطلاق النار عليه قرب بلدية قلنسوة.

وقد وصلت طواقم الإسعاف الأولي التابع لنجمة داود الحمراء الى المكان وباشرت بتقديم الإسعاف الأولي وجرت محاولات حثيثة لإنعاشه، حيثُ وصفت حالته بالخطيرة جدًا، حيثُ اطلقت عليه النيران في أنحاء جسده، يُشار أنّ المصاب قد فارق الحياة في هذه اللحظة، علمًا أنه في الثلاثين من عمره.

بيان الشرطة

بيان من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري - بحوالي الساعة الاخيره من مساء اليوم السبت ، بمدينة قلنسوه ، قريبا من بناية البلدية ، اقدم مجهولي الهوية على اطلاق عيارات نارية صوب مواطن في حوالي اواسط سنوات الاربعينات من عمرة من سكان المدينة هناك واصلا من الطيبة، صاحب ملحمة بقلنسوه ، مما اصابة بجراح التي وصفت وعلى ما يبدو بالحرجة احيل على اثرها للعلاج في مستشفى ً مئير ً بكفا سابا وبحيث توفي لاحقا هناك على اثرها.

وتواصل قوات معززه من شرطة مركز ً كدمة - تقدم ً باعمال البحث والتمشيط الواسعة وراء المشتبهين الدين لاذو بالفرار بموازاه الشروع باعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل وملابسات هذه الواقعة التي تعود خلفيتها وفقا للشبهات الاولية وعلى ما يبدو لمنطلقات جنائية والتحقيقات ما زالت جارية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]