أقامت المدرسة الجماهيرية بئر الأمير- الناصرة، مهرجاناً ثقافيا ضخما عرض الطلاب من خلاله ابداعاتهم المميزة التي كان بريقها لامعاً ومستواها عالياً فقد ابدع المعلمون كافة بتوجيه وارشاد الطلاب واعطائهم فرصاً للمشاركة وابراز مواهبهم وابداعهم من خلال الكتابة الابداعة والالقاء والتمثيل وقد اثنى الجميع على جهود المعلمين  كافة وتكاتفهم من اجل تحقيق النجاح وابراز قدرات الطلاب.

طلاب الأوائل والثاني والثالث
وقد كان للاوائل لقاءً مع كاتبة القصة هديل الناشف وقصة عصفور الشمس يغني حيث جسد الطلاب باتقان كبير ادوارا عديدة لمعت ابداعاتهم واثنت الكاتبة على عملهم وجهود المعلمات في الطبقة.

صفوف الثاني تناولوا قصة أخي وكرسيه المتحرك للكاتبة التي حضرت لتشارك الثاني وتشاهد ابداعاتهم الكاتبة اديم مصاروة والتي بدورها استمتعت بالعرض وشكرت المعلمات والطلاب على عملهم المميز والرائع .
اما طلاب الثالث فكان لقصة الراعي والناي للكاتبة لينا ابو الهيجا والتي حضرت وشاركت الطلاب فرحتهم وغناءهم وبهجتهم بابداعاتهم وقد تألق عمل الثالث بجهود المعلمات وترابطهم لانجاح عملهم .


طلاب الرابع والخامس والسادس
طلاب الرابع تناولوا قصة حكاية الشجيرة الصغيرة ترجمة الدكتور بشارة مرجية .طلاب الرابع قاموا بمسرحة القصة بشكل مميز ورائع لفت انتباه الحضور واثار اهتمام الضيوف فقد ابدع الطلاب بعرضهم وتميز عمل طاقم الرابع بسيرورة عملهم وكان التألق نصيبهم.

اما الخامس وقد برز سحر العمل وجذب شهريار الجمهور باصغائهم وسرد لشهرذاد القصص بطريقة رائعة جذبت الضيوف والجمهور كافة وكان للباسهم المميز والوانهم الساطعة تأثيراً ابهر الجميع .
اما السادس فقد كان لعودة السندباد للدكتور محمد خليل نصيباً بالحفل فقد سافر طلاب السادس بابداعهم لبلاد الشمس واستطاع معلم الدراما في الطبقة وبتعاون معلمات السادس بالتحليق بسندبادهم بطريقة جذبت الجمهور وابهرت الكاتب الذي وقف وسطهم واثنى على عملهم الجبار.
كان حضور الاهالي كبيراً وكان انتظارهم لهذا الحفل بمزوجا بالشوق والفرح لمشاهدة ابداعات ابنائهم والتعبير عن فخرهم واعتزازهم بصرح بئر الامير .
وكان للحضور حيزاً كبيرا فقد شارك رئيس بلدية الناصرة واثنى بكلمته على ابداعات الطلاب ومشاركة الاهل وجهود المعلمين ودور الادارة العظيم
اما مفتش المدرسة السيد خالد حجازي فقد شارك الطلاب وقال ليس غريبا ابداعا مميزا وعروضاً شائقة لانه يعرف عمل المعلمين الجبار وجهود الادارة الكبير وقال هذا المهرجان يستحق الشكر والثناء.

مُشاركات للكتاب..
كما شارك العديد من الكتاب هديل الناشف واديم مصاروة والدكتور محمد خليل كما شاركت مديرة المعارف في بلدية الناصرة السيدة سامية بصول والتي بدورها ايضاً أثنت بفخر واعتزاز وجود مدرسة تقدر الكتاب وتحتفل بالثقافة.
كما شارك السيد الياس عيدي مركز مشروع كريڤ والذي يساهم المشروع ويشارك ابداعات الطلاب ويعتبر من الموارد الاساسية التي تساهم بانجاح المشروع.
اما لجنة اولياء امور الطلاب فقد كان حضورهم كبيرا ومميزا وداعما للطلاب والمعلمين والادارة وكان لكلمة رئيس لجنة اولياء الامور تأثيرا كبيرا ودعما عظيما للطلاب والمعلمين.

افتتحت المهرجان مديرة المدرسة السيدة امينه مصلح والتي بدأت كلمتها بالتعبير عن فرحها وسعادتها بالمهرجان الثقافي الذي ينتظره الجميع للاحتفاء باللغة العربية وقالت بأن المدرسة تهتم بالثقافة وتعنى بالقراءة لانها تزيد للطالب المعرفه وتوسع مداركه وآفاقه وقامت بشكر الطلاب على ابداعاتهم المميزة وشكر جميع الاطراف التي ساهمت بانجاح هذا المهرجان الثقافي الابداعي وتمنت للمدرسة التألق والتميز والارتقاء


كلمة مديرة المدرسة..
اليكم مقتطفًا من كلمة مديرة المدرسة المربية أمينة مصلح: " مسيرة الكتاب في مدرستنا اصبحت قصة نموذجية للإرادة والجودة والثبات مسيرة تشجعنا على التصميم والإبداع وتزودنا بمستوى اضافي من المسؤولية والمشاركة الفعالة.سيرتنا اصبحت مغناطيسيا يجذبنا ويستقطب مواردنا وإبداعاتنا لأنها حافلة بالانجازات مكللة بالنجاحات والمكافآت متميزة بالتألقات. نهج ثابت اصبح رحلة يضيف معنى الى ماضينا ويحقق لنا الطمأنينة في حاضرنا ويخلق
لنا رؤية في مستقبلنا. مسيرة تتميز بثقافة العطاء ترافقها ابتسامة نابعة من القلب وبتذويت هذه الثقافة نشعر
بالرضا عن انفسنا ونجعل صرحنا مكانا يطيب العيش فيه وبئرا ان مدى ما احرزتم من
تقدم وتطورات في المدرسة عامة وضمن مسيرة الكتاب خاصة اعتمد على حسن
تعاملكم وثقتكم بقدرات الطلاب وعلى تواصلكم مع الجميع ومواكبتكم لمضامين
بأساليب وإستراتيجية. شعار مسيرتنا القراءة والمطالعة لأنها تغذي العقول وفيها تتلاقى الكلمات وتتعانق
العبارات لتواجه التحديات وتتوج بالإبداعات .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]