الشريط الأخباري

"وبعدين"، حلقة 3: عندما تهدد حوادث الطرق حياتنا

موقع بكرا
نشر بـ 15/05/2014 19:00 , التعديل الأخير 15/05/2014 19:00

 موقع بكرا يقدم لكم الحلقة الثالثة من برنامج" وبعدين" وتتركز على موضوع حوادث الطرق.

تغريدات بالفيس لربما أو رسائل قصيرة لصديق او صديقه وعدم التزام بقواعد المرور وأمور اخرى لا نتجنبها أثناء القيادة.. والنتيجة حوادث قاتلة وجرحى اغلبيتهم من المجتمع العربي .

" وبعدين" برنامج ساتيرا ناقد من اعداد وتقديم ربيع ملحم. يتناول مواضيع اجتماعية دينية وسياسية، وهو مكون من 12 حلقة- 5-8 دقائق، تتخلل بعض الحلقات استضافة اخصائيين وردود الشارع . ..

في البرنامج، نطرح المشكلة وننتقد ونطرح الحلول ..ونحفز المشاهد على التفكير وهذا هو الهدف..سيكون الطرح بسيطا يفهمه الجميع ولكنه جريء لأبعد الحدود ...مستوحى من واقعنا الحياتي.

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك 

أضف تعليق

التعليقات

كل ألأحترام لموقع بكرا
علي مرزوق من عاره - 15/05/2014 09:22
اولاً تحيه لمقدمها ربيع ملحم ، والذي يثبت في كل حلقه كم لديه انتقائيه للمواضيع وللمضامين الحلقات ، مميزه وسلسه وسهله واللغه قريبة جداً من الواقع ، اتمنى لو كان البرنامج اكثير مدة لاتساع افكار اكثر وهكذا يمكن احتواء المواضيع من جميع ألأتجاهات . اما تعليقي هو على اخراج البرنامج ، الحلقه الاخيره "حوادث الطرق "هناك شكل كرتوني خرج اول الحلقه لم يكن مفهوم ، وهناك مؤثرات اقوى Sound Effects Ringtones Collection لم تستخدم .. التقطيع احياناً يضيع المشاهد في ترابط الافكار الاخراج بنظري كان ضعيفاً في الحلقه 2 و3 . واتمنى لكم النجاح والتوفيق ولربيع ملحم التفوق والازدهار والمستقبل كله مبشر امامك .
مروه ، طالبة أعلام سنة 3 - 16/05/2014 09:50