لم تتمالك النجمة اللبنانية هيفاء وهبي نفسها بعد أن علمت بوفاة الفنان حسين الإمام، في الدقائق الأخيرة من حلقة الأمس من “شكلك مش غريب”، فأجهشت بالبكاء على الهواء مباشرة.

ولم تستطع "هيفاء" التماسك أمام الكاميرات ودخلت في نوبة بكاء شديدة، وحاول الفنان تامر عبدالمنعم والمطرب حكيم أن يتداركا الموقف إلا أنها لم تتوقف عن البكاء حتى نهاية الحلقة.

هيفاء وهبي جمعتها صداقة وزمالة بإمام خلال تصوير أحداث العمل الذي تلعب فيه دور "حبيبة" وهي مصمّمة أزياء، تحت إدارة المخرج محمد سامي الذي فُجِعَ لدى سماعه الخبر بعد الظهر.

وعندما طلب سامي إذناً بالكلام، بدأت هيفاء بالبكاء إذ أخبرها بفاجعة الوفاء ورثاه على الهواء، فسادت أجواء من الحزن على الإستوديو ولاسيّما حكيم وميس حمدان إضافةً إلى تامر عبد المنعم.

الراحل أمضى أيامه الأخيرة في بيروت قبل أن ينطلق في إجازة بسيطة إلى القاهرة، وقد أصيب بأزمة قلبية مفاجئة وفارق الحياة عن عمر 63 عاماً.

الإمام من مواليد فبراير 1951، تخرج الإمام في كلية الفنون الجميلة بالقاهرة واتجه إلى تلحين الأغاني مثل شقيقه الموسيقي مودي الإمام الذي تفرغ للموسيقى في حين مال حسين الإمام إلى التمثيل أيضا فشارك في مسلسلات تلفزيونية منها (للعدالة وجوه كثيرة) أمام يحيى الفخراني و(أحزان مريم) مع ميرفت أمين.

وأفادت نقابة الممثلين ان الإمام توفي في منزله عن عمر يناهز 63 عاماً، إثر تعرضه لنوبة قلبية مفاجئة.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]