الشريط الأخباري

هيفاء وهبي تنهار باكية على الهواء في “شكلك مش غريب”!

موقع بكرا
نشر بـ 18/05/2014 12:15 , التعديل الأخير 18/05/2014 12:15

لم تتمالك النجمة اللبنانية هيفاء وهبي نفسها بعد أن علمت بوفاة الفنان حسين الإمام، في الدقائق الأخيرة من حلقة الأمس من “شكلك مش غريب”، فأجهشت بالبكاء على الهواء مباشرة.

ولم تستطع "هيفاء" التماسك أمام الكاميرات ودخلت في نوبة بكاء شديدة، وحاول الفنان تامر عبدالمنعم والمطرب حكيم أن يتداركا الموقف إلا أنها لم تتوقف عن البكاء حتى نهاية الحلقة.

هيفاء وهبي جمعتها صداقة وزمالة بإمام خلال تصوير أحداث العمل الذي تلعب فيه دور "حبيبة" وهي مصمّمة أزياء، تحت إدارة المخرج محمد سامي الذي فُجِعَ لدى سماعه الخبر بعد الظهر.

وعندما طلب سامي إذناً بالكلام، بدأت هيفاء بالبكاء إذ أخبرها بفاجعة الوفاء ورثاه على الهواء، فسادت أجواء من الحزن على الإستوديو ولاسيّما حكيم وميس حمدان إضافةً إلى تامر عبد المنعم.

الراحل أمضى أيامه الأخيرة في بيروت قبل أن ينطلق في إجازة بسيطة إلى القاهرة، وقد أصيب بأزمة قلبية مفاجئة وفارق الحياة عن عمر 63 عاماً.

الإمام من مواليد فبراير 1951، تخرج الإمام في كلية الفنون الجميلة بالقاهرة واتجه إلى تلحين الأغاني مثل شقيقه الموسيقي مودي الإمام الذي تفرغ للموسيقى في حين مال حسين الإمام إلى التمثيل أيضا فشارك في مسلسلات تلفزيونية منها (للعدالة وجوه كثيرة) أمام يحيى الفخراني و(أحزان مريم) مع ميرفت أمين.

وأفادت نقابة الممثلين ان الإمام توفي في منزله عن عمر يناهز 63 عاماً، إثر تعرضه لنوبة قلبية مفاجئة.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك

أضف تعليق

التعليقات

البقاء لله و الموت حق يحاول المشغول بالدنيا تجاهله لكن الى متى ايها العبد الضعيف تجاهر بالمعصية و تتباهى بها فاحذر غضب الله فلا عقلك و لا روحك و لا جسدك سلعة للمتاجرة لأنها حتما ستكون صفقة خاسرة اللهم اهدنا للخير و اغفر لنا و لوالدينا و لكل المؤمنين الاحياء منهم و الأموات رجاء لكل من قرأ الدعاء ان يدعو لي بالخير و جزاه الله كل خير اختكم الفقيرة لرحمة الله
زاكية - 18/05/2014 04:06
دموع دموع دموع ...هيفاء تبكي وشبه الخروف غير الموضوع...مسرحية هزلية ولا دراما سورية المهم كم المدفوع...حرم على أطفالنا في غزة كل شئ حتى البكي ممنوع...دموع تماسيح حتى الصوت مش مسموع...تمثيل ورقص وفرح وأجساد عارية من الخصر للكوع...وشخص منحرف مميز بشعره المجدول والمرفوع...وتاني بعكس اسمه بالضحك والجنون مشبع مشبوع ...تخاله احمق وتارة تراه من الهبل مصنوع ...وتأتي هيفاء بالبكاء حزنا على من مات دون عودة ورجوع....تظن ان بدمعها ستغسل كل الذنوب وتنقي العهر بثوبها الممزوع .... ان مت لا رحمك الله انت وجسدك القبيح وكلامك المغري والممنوع ...ان مت انت لا رحمك الله ذهابا دون رجوع
وسام نجار - 18/05/2014 06:23