تعرّض صباح اليوم الخميس الفنان الشاب ابن قرية دير الاسد محمّد ابو جمعة لتحقيق دام ما يقارب الـ 4 ساعات لدى الشاباك الاسرائيلي وذلك بعد ان عاد من العاصمة اللبنانية بيروت قبل حوالي ثلاثة اسابيع بعد مشاركته في برنامج المواهب الشهير "اراب ايدول 3".

وقد علمنا في موقع "بكرا" من مصادر موثوقة ان ابو جمعة توجّه صباح اليوم الى معتقل "كيشون" في منطقة حيفا بعد ان وُجهت له دعوة من الشرطة، حيث خضع هناك لتحقيق طويل دام ما يقارب اربع ساعات متواصلة.

التفصيل الممل

واضاف المصدر ان المحقق وجّه عددا كبير من الاسئلة للفنان حول فترة وجوده في العاصمة اللبنانية بيروت وطلب منه ان يسرد له القصة بالتفصيل المملّ من لحظة وصوله الى هناك الى ان عاد الى البلاد.

وطلب الشاباك، بحسب المصدر،  من ابو جمعة التوقيع على تعهّد ينصّ على عدم دخوله الاراضي اللبنانية بشكل خاص واية دولة تُعدّ "بلد عدوّ" لإسرائيل بشكل خاص، بالاضافة الى عقوبة اخرى وهي عدم السفر خارج البلاد لمدة ثلاثة اشهر من اليوم.

ويذكر ان ابو جمعة كان قد سافر الى بيروت قبل حوالي شهر بعد قبوله للبرنامج  بعد تخطّيه مرحلة الأداء الأولىفي رام الله وذلك من خلال جواز سفر فلسطيني وقضى هناك اسبوعا كاملا.

وعلى الصعيد الفني يقوم ابو جمعة هذه الفترة بالتحضير لاغنية جديدة سيطرحها على طريقة "السينغل"، وسيتعامل من خلالها مع شاعر وملحّن من العالم العربي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]