بعدما حصد جائزة أفضل مصمّم ازياء عالمي ناشىء في الولايات المتحدة خلال اسبوع الموضة في ميامي وبعدما سرق كل الاضواء في Dubai Fashion Forward لما يتمتّع به من جنون إبداعي ايجابي، يخطو المصمّم الشاب شربل زوي خطوة جديدة نحو العالمية، من خلال اختيار النجمة العالمية جنيفر لوبيز الارتداء من ازيائه في الحلقة النهائية من برنامج "اميركان آيدول" الذي اختتم مساء الاربعاء الماضي على مسرح "نوكيا" في لوس انجلوس بتتويج الشاب Caleb Johnson حامل لقب اميركان آيدول بموسمه الـ13

وقد قدّمت جنيفر لوبيز اغنيتها الجديدة " First Love" مترافقة مع استعراض مبهر على مسرح "اميركان آيدول" حيث تألقت بـ "ليوتار" ازرق اللون مثير جداً حمل توقيع المصمم الشاب الطموح شربل زوي.

ولا شك ان اطلالة "لوبيز" بازياء شربل زوي شكّلت خطوة جديدة نحو العالمية خاصة ان الحلقة النهائية من برنامج "اميركان آيدول" قد حصدت اعلى نسبة مشاهدة حول العالم وبثّت على اهمّ المحطات العالمية واجمع المشاهدون حول العالم ان الاستعراض الذي قدمته "لوبيز" فاق كل التوقعات.

وقد انضمت جنيفر لوبيز الى النجمة هيفا وهبي وباقي النجمات العالميات اللواتي زيّن شربل زوي اجسادهن بتصاميمه الرائعة والراقية.

وفي اتصال مع شربل زوي،عبّر بداية عن سعادته وفخره لإختيار جنيفر لوبيز اختتام الموسم 13 من "اميركان آيدول" بتصاميمه ولفت الى انه قام بتحضير تصميمين لـ "لوبيز". الاول ارتدته الاربعاء في نهائي "اميركان آيدول"، اما الثاني سترتديه في الايام المقبلة خلال احيائها احدى اهم الحفلات. واشار "زوي" الى ان الـ "ليوتار" نفّذ خلال ستة ايام فقط وهو مصنوع من الخرز والشوارفسكي الازرق وانه هو من اقترح اللون على جنيفر ليتناسب مع مسرح "اميركان آيدول". واكّد "زوي" في النهاية ان جنيفر لوبيز اعجبت كثيراً بتصاميمه وعبّرت له بحماس كبير عن اعجابها اللامتناهي بذوقه وابداعه وبرقي ودقة وجمال التفاصيل.

شاهدوا فيديو استعراض جنيفر لوبيز بأزياء شربل زوي

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]