أيام قليلة تفصلنا عن البطولة الرياضية الأكبر والأشهر عالميًا، بطولة كأس العالم والتي ستقام هذا العام في البرازيل، وعلى ضوء هذه البطولة العظيمة تقدم شركة "سينمانا" بمديرها محمد بيطار عودة مفاجأة ضخمة لأبناء مجتمعنا العربي في الداخل.

"سينمانا" ستقدم ما لم يقدمه أي أحد من قبل، لا في المجتمع العربي وفي البلاد عامًة، حيث ستعرض مباريات كأس العالم كل يوم في بلدة على شاشة ضخمةً جدًا جدًا (في الصورة المرفقة تظهر الشاشة ويظهر رجل بجانبها، لمقارنة الحجم)، وذلك بشكل مجاني وعصري مع رعاية وشراكة إعلامية لموقع "بـُكرا".

16 بلدًا عربيًا

محمد بيطار عودة مدير شركة "سينمانا" أكد أن الشاشة ستزور 16 بلدًا عربية، حيث ستزور كافة المدن العربية والقرى الكبيرة أيضًا وستعرض معظم مباريات المونديال، علما ان أحد أهم أهداف هذا المشروع هو توطيد العلاقات الاجتماعية بين أبناء الشعب الواحد والبلدة الواحدة.

وصرح بيطار انه تم الاتفاق مع رئيس بلدية الناصرة علي سلام على ان يتم عرض المباراة النهائية في الناصرة وتحديدا في الملعب البلدي القديم ليتسع لأكبر عدد ممكن من الأهالي وفي يوم المباراة النهائية سيتم السحب على الجائزة الكبرى وهي سيارة تقدمها "سينمانا" للشخص الذي يقع عليه الحظ، حيث يستطيع كل شخص شراء تذكرة للقرعة يبلغ سعرها عشرة شواقل فقط.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]