علم موقع "بكرا" نقلا عن الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري أنه نهار يوم الجمعة الفائت، في شرطة تل ابيب،منطقة "ايالون " قدمت سيده يهودية من سكان "بات يام" المجاوره شكوى ضد جارا لها مفادها اقدامة على الاعتداء عليها بينما كانت تتمشى برفقة كلبتها في الشارع القريب من منزلها ، زاعما سرقتها لقطتة ومهددا اياها وراكلا هي وكلبتها ومن ثم ملاحظتها من شباك دارها ولفرط دهشتها ، بالمشتبة الجار وهو يقوم بوضع جثت قطط في ً فريزر ً مجمد ثلاجتة المنزلية.

والى ذلك داهمت الشرطة منزل المشتبة البالغ من العمر حوالي اواسط سنوات الستينات وتم اعتقالة واحالتة للتحقيقات ومن بعدها تم تمديد اعتقالة على ذمة التحقيقات الجارية مع احالتة للمراقبة وفحص تقييم مدى الاهلية النفسية العقلية عنده.

38 جثة مجمدة 

بموازاه من ذلك ومع استصدار الشرطة لامر تفتيش لشقتة السكنية ،تم اليوم وبالتعاون مع الطبيب البيطري اللوائي اضافة الى ممثلين عن مكتب سلطة الطبيعة والحدائق ، تفتيش شقتة وبحيث تم العثور في ثلاجتة على 38 جثة مجمده التابعة لقطط وحيوانات اخرى محمية اضافة الى فئران وعناكب وبالتالي تمت احالة الجثت الى الطبيب البيطري لفحص سبب وفاه هذه الحيوانات مع ترجيح شبهات اقدام المشتبة على تسميمها.

والى ذلك من المزمع ان يتم في ساعات نهار يوم غدا الاثنين احالة المشتبة للمره الاخرى الى محكمة الصلح بتل ابيب لتمديد اعتقالة على ذمة التحقيقات الجارية

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]