الشريط الأخباري

الشرطة تحبط مخططا لسرقة عشرات المركبات من تل ابيب

نشر بـ 12/06/2014 10:23 , التعديل الأخير 12/06/2014 10:23

قام افراد من مركز شرطة " روش هعاين" بالشارون بالايعاز الى مركبة مسافرة بالتوقف للفحص العادي الا ان سائقها شرع بالهرب رافضا الانصياع للاوامر , فما كان من دورية الشرطة الا ان قامت بمطاردته حتى ادراكه ومن ثم اعتقاله ومشتبها اخر الذي كان برفقته والذين تبين على انهما عربيان من سكان منطقة النقب في حوالي سنوات العشرينات من اعمارهما .

هذا وبالتفتيش داخل المركبة المشبوهة عثر على رزمة مفاتيح مع ادوات ومعدات تستخدم في عمليات الاقتحامات ,حاسوب مركبات اضافة الى العشرات من نسخ مفاتيح الشقق السكنية والمركبات.

كما تبين ان لوحتي ترخيص المركبة الامامية والخلفية مختلفتان وان واحدة منهما فقط اصلية تابعة للمركبة.

اضافة لذلك, في التحقيقات مع المشتبهين اللذين زعما في البداية انهما اقتنيا المركبة وهي على ذلك الحال من طرف اخر ثالث قبل ايقافهما بساعات وجيزة و انهما لاحظا لاحقا الاختلاف القائم ما بين لوحتي الترخيص ولم يتسنى لهما الوقت لاستبدالهما.

الا انهما اعترفا لاحقاو مع ارتفاع مستوى اشتباه افراد الشرطة بهما ومواصلتهم التحقيقات معهما ، انهما كان بطريقهما لاقتحام وسرقة دراجات نارية من تل ابيب.

والى ذلك تم اعتقال المشتبهين مع مواصلة الفحص بخصوص مدى حجم وكمية الوقائع التي وعلى ما يبدو كانا ضالعين بها قبيل اعتقالهما وعلى اثر ذلك تم لاحقا في محكمة الصلح ببيتح تكفا تمديد اعتقالهما لفتره عدة ايام على ذمة التحقيقات الجارية، كما افادت الناطقة بلسان الشرطة لوبا سمري.

أضف تعليق

التعليقات