تلقى صاحب لقب العالم لمناسبتين الى صفعة قوية بهزيمته امام المنتخب الكوستاريكي بهدف مقابل ثلاثة في اللقاء الذي اقيم مساء السبت على ملعب بلاسيدو كاستيلو ضمن افتتاح المجموعة الرابعة من منافسات كأس العالم والتي تقام في البرازيل .

في ظل غياب هداف الفريق ونادي ليفربول الانجليزي لويس سواريز تمكن المنتخب الاورغوياني بالتقدم بالنتيجة اولاً بتسجيل المهاجم ايدنسون كافاني على اول اهداف اللقاء عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 25 لينتهي الشوط الاول على اثر هذا الهدف .

وفي الشوط الثاني انتفض المنتخب الكوستاريكي وتمكن من قلب الطاولة على رفاق دييغو فورلان في ظل ثلاث دقائق عندما استطاع جويل كامبل من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 54 قبل ان يتقدم اوسكار دوارتي بكرة رأسية بتوقيعه على الهدف الثاني وسط ذهول المنتخب السيليستي .

وفي الدقائق العشر الاخيرة من اللقاء تمكن اورينا من تعزيز النتيجة بتسجيله الهدف الثالث بعد ان واجه الحارس موسليرا تمكن الاول من وضع الكرة بيمناه داخل المرمى .

وعند الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع تلقى الظهير الايمن ماكسيمليانو بيريرا على الورقة الحمراء وهي البطاقة الاولى في مونديال البرازيل .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]