احتفلت مدرسة الزهراء الإعدادية في الناصرة بتخريج فوج جديد من طلاب طبقة التواسع يوم الأربعاء الماضي.

وقد حضر الحفل الذي أقيم في إشكول بايس إبن سينا طلاب المدرسة،أعضاء الهيئة التدريسية،لجنة الآباء وممثل عن بلدية الناصرة وبعض اهالي الخريجين.وقد اعتذر السيد علي سلام رئيس بلدية الناصرة والسيدة سامية بصول مديرة قسم المعارف عن الحضور لأمور طارئة وأرسلوا تهانيهم للخريجين وللهيئة التدريسية وتنموا للمدرسة المزيد من النجاح.

وأشرف على تنظيم الحفل مركزة طبقة التواسع المربية ميساء خوري بالتعاون مع إدارة المدرسة وتولت خوري عرافة الحفل بالتناوب مع الطلاب بيان نجم وناصر شحادة من الصف الثامن "د".وبدأت المربية ميساء خوري كلمتها بالترحيب بالحضور وتلخيص للعمل مع الطبقة في السنوات الثلاث التي قضوها في الزهراء وكرمت مديرة المدرسة المربية ليلى أبو احمد باسم الخريجين.

بعدها اعتلت المنصة مديرة المدرسة المربية ليلى أبو أحمد التي باركت للطلاب إنهاء المرحلة الإعدادية وأسدت لهم النصح والإرشاد للمرحلة الثانوية وما بعدها ،وتمنت لهم النجاح في كل ميادين الحياة وأن يكون لهم دور فاعل وإيجابي في المجتمع مستقبلا،كما وشكرت أعضاء الهيئة التدريسية الذين جهدوا في سبيل تخريج فوج جديد يرفع اسم الزهراء والناصرة عاليا وشددت أبو أحمد على ضرورة التسلح بسلاح العلم والأخلاق في جميع مراحل الحياة .كما وشكرت أبو أحمد بلدية الناصرة وتعاونها البناء ودورها الفعال والإيجابي في تلبية احتياجات المدرسة هذا العام وأن ذلك يصب في مصلحة الطلاب وأهالي الناصرة.

كما وتحدث رئيس لجنة الآباء في المدرسة السيد روحي قدسي وتمنى للطلاب حياة مستقبلية ناجحة في جميع الميادين وأكد على الطلاب بضرورة التحلي بالأخلاق الحميدة فهم جيل المستقبل ولا بد أن يمثلوا الزهراء والناصرة بشكل مشرف أينما تواجدوا مستقبلا .وشدد على دعم لجنة الآباء في المدرسة للمسيرة التعليمية والتربوية في المدرسة وعملها الدؤوب على توفير النواقص من اجل النهوض بالمدرسة إلى أعلى المراتب.

وتحدث مندوبون عن الصفوف التاسعة كلمات عن الخريجين أشادوا بها بالسنوات الثلاث التي قضوها بالزهراء وتمنوا للخريجين والمدرسة التوفيق في السنوات القادمة وشكروا إدارة ومعلمي المدرسة على جهدهم طيلة هذه المرحلة.

وقد تخلل الحفل فقرات فنية غنائية من اداء جوقة المدرسة بإشراف المربية ميساء خوري والطالبات رغد سيلاوي وأماني عودة وتدريب الأستاذ وائل شاما ، وكان لافتا حضور ضيفة الحفل ونجمة الزهراء في السنة الماضية الخريجة غيداء سيلاوي التي أتحفت الحضور بصوتها الندي بأغان جميلة تفاعل معها الجميع بحرارة.كما وقدمت فرقة الزهراء للدبكة الشعبية عرضا راقصا نال إعجاب الجميع.

وكرمت إدارة المدرسة العديد من المربين والمعلمين والعاملين في المدرسة تقديرا منها للجهد الذي بذلوه خلال العام الدراسي الحالي والسنوات الماضية.

وقد عبر الخريجون عن مدى حبهم للزهراء ومعلميها من خلال العبرات التي سكبها العديد منهم خلال الحفل وأكدوا أنهم سيتواصلون مع المدرسة دوما ولن ينسوا الجو التعليمي والتربوي الرائع الذي عاشوا به طيلة هذه السنوات.

نهاية اليوم وزع مربو الصفوف وإدارة المدرسة ولجنة الآباء شهادات الإنهاء اضافة إلى صورة تذكارية لكل الخريجين وحلقت قبعات التخرج في سماء الناصرة إيذانا بنهاية فترة رائعة قضاها الخريجون في الزهراء وبداية مرحلة جديدة والتي نأمل أن تكون مليئة بالنجاحات في شتى الميادين .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]