الشريط الأخباري

البرتغال تخرج بتعادل ثمين امام اميركا وتبقي على حظوظها في المونديال

موقع بكرا
نشر بـ 23/06/2014 00:30 , التعديل الأخير 23/06/2014 00:30

ابقى المنتخب البرتغالي على اماله في الوصول الى الدور المقبل بعد التعادل الثمين هدفين مقابل هدفين امام نظيره الاميركي في اللقاء الذي اقيم صباح يوم الاثنين ضمن الجولة الثانية لحساب المجموعة السابعة من نهائيات كاس العالم 2014 والتي تقام على الاراضي البرازيلية .

افتتح المنتخب البرتغالي التسجيل مبكرا عبر الجناح ناني بتوقيعه على الهدف الاول في الدقيقة الخامسة مستغلا الخطأ الذي قام به مدافع الولايات المتحدة الاميركة فسدد لاعب مانشستر يونايتد الكرة في سقف المرمى .

وقبل نهاية الشوط الاول بدقيقة واحدة كاد ناني قريب من الثنائية لولا وقوف القائم الايمن ضده لتأتي بعدها صافرة الحكم لتعلن عن نهاية الشوط الاول .

وفي الشوط الثاني كاد المنتخب الاميركي قريب جداً من معادلة النتيجة عندما اخترق جونسون من الجهة اليمنى الذي ارسل كرة عرضية داخل منطقة الجزاء فوجدت لاعب خط الوسط برادلي فسدد الكرة نحو المرمى لتجد المدافع ريكاردو كوستا الذي ابعدها على مشارف خط المرمى .

وفي الدقيقة 63 جاء التعادل للولايات المتحدة الاميركية عندما اطلق لاعب خط الوسط جيرمان جونس قذيفة من مسافة ليست بالبعيدة سكنت على يسار الحارس البرتغالي الذي لم يتحرك ساكناً .

وفي الدقائق العشر الاخيرة تمكن المنتخب الاميركي من التقدم بالنتيجة للمرة الاولى في اللقاء بتسجيل قائد الفريق كلينت ديمبسي على الهدف الثاني بعد تسديدة من زميله لترتطم به وتدخل الشباك .

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل تمكن البديل فاليرا من تسجيل هدف التعادل والثاني بعد كرة مرفوعة من افضل لاعب في العالم كريستيانو وصلت الى الاول الذي ارسل الكرة برأسه على يسار الحارس تيم هاورد ليأتي بعدها صافرة الحكم لتعلن عن نهاية اللقاء بالتعادل الايجابي .

وبهذا التعادل رفع المنتخب الاميركي رصيده الى النقطة الرابعة ، فيما نال المنتخب البرتغالي على اولى نقاطه في المونديال .

أضف تعليق

التعليقات