بحضور رئيس المجلس المحلي السيد زاهر صالح وعدد من من أعضاء المجلس ومدراء الأقسام وموظفين وعاملين فيه وبحضور عشرات الرياضيين صغار وكبار ، مدربيهم والمشرفين عليهم من الفرق الرياضية المختلفة التابعة لقسم الرياضة في مجلس كوكب ابو الهيجاء وعشرات المدعوين والأهل تم مساء أمس حفل تكريم الفرق الرياضية في كوكب . افتتح الاحتفال وتولى عرافته المربي والمدرب يونس منصور بالترحيب بالحضور الكريم متحدثا ومستعرضا النشاطات الرياضية في القرية ،والعلاقة بين الناس على أساس التراحم والتكافل والخير للجميع.

ثم استُعرضت بعض الحركات الرياضية للاعبات كرة السلة والتي تشرف عليهن المدربة امنه عبد القادر. تحدث بعدها مدير قسم الرياضة المربي علي خليل في كلمة عن انجازات الفرق الرياضية في كوكب ورفع اسمها على صعيد الدولة رياضيا في شتى فروع الرياضة ومجالاتها . عرض جمباز قدمنه طالبات المعلمة داليا خطيب بلباسهن المزركش وعروضهن الرياضية اللافتة .

ثم تلا ذلك العرض كلمة رئيس المجلس المحلي زاهر صالح تحدث فيها عن دعمه لمجال الرياضة والفرق الرياضية في القرية خاصة بعد كل الانجازات التي حققتها هذه الفرق ، وعن اعتزازه وفخره بهذه الانجازات التي تدل على المجهود الكبير الذي بذله المدربون والمدربات.

الداعمون من كوكب وخارجها للرياضة في القرية كان لهم تكريم خاص أيضا من المجلس المحلي بحيث قدمت لهم الهدايا الرمزية تقديرا لهم ولدعمهم. عروض كروية أيضا كانت احدى فقرات هذه الأمسية وفيها قدم اللاعبون أجود ماعندهم في مداعبة الكرة تلاها بعد ذلك عروض في الكراتية لمجموعة الكراتيه. اختتمت الأمسية بتكريم شامل لجميع اللاعبين والمدربين ومنهم اللاعبين المتميزين في شتى المجالات الرياضية وأيضا تم تكريم العاملين في قسم الرياضة وانتهت الأمسية بتقديم الشكر من قبل عريف الأمسية الاستاذ يونس منصور لجميع من ساهم في انجاحها .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]