أعلن رئيس بلدية الناصرة السابق، المهندس رامز جرايسي اليوم استقالته من عضوية المجلس البلدي في الناصرة واختيار الحزب د.عزمي حكيم ليحل مكانه في المجلس البلدي، وقد شغل هذا القرار الشارع النصراوي ودارت أحاديث كثيرة بين الناس، منهم من بارك القرار ومنهم من استهجنه.

وفي حديث مع عضو البلدية، والذي دخل مكان المهندس رامز جرايسي، د.عزمي حكيم أكد أن الجميع يعرف من هو رامز جرايسي وكيف ضحى من سنوات عمره لأجل الناصرة وأهلها وقال:" يجب أن تقال كلمة حق عن رامز جرايسي، هو شخص خدم وضحى وأنجز وليس كل من يخدم ويضحي يستطيع الانجاز كما فعل رامز جرايسي، في الـ 35 عاما غيّر الناصرة بشكل كبير نحو الأفضل وهو شخصيًا له الباع الطولى بهذه الانجازات.

على علي سلام قول كلمة حق لصالح رامز جرايسي في جلسة الغد

وأضاف د.حكيم : أتوجه لرئيس البلدية علي سلام، أن يقول كلمة حق لصالح رامز جرايسي رئيس البلدية السابق وعضو البلدية السابق، أن يقولها في جلسة المجلس البلدي مساء غد الأربعاء والتي ستعقد من أجل المصادقة على الميزانية، لا سيما وانهما كانا دائمًا صديقين وزميلين ويجب أن يستمر الاحترام بينهما ويجب أن تتصرف كل الأطراف بواقع أن الانتخابات انتهت، وعندما يقول رامز جرايسي بأنه يتمنى النجاح لعلي سلام أو أقول أنا ذلك أو أي شخص من الجبهة، فنحن نقصد النجاح للناصرة نفسها التي تهمنا ونحبها.

جرايسي سيبقى مرجعية 


وتابع : هنالك البعض ممن يدّعون أن رامز جرايسي يريد "يا رئيس يا بلاش" ولكنهم نسوا أن رامز جرايسي كان عضو بلدية، كان نائب رئيس بلدية، كان قائما بأعمال وكان رئيسًا، هو مر بكل درجات السلم وأعطى كثيرًا ويحق له أن يرتاح قليلًأ، عطاؤه سيستمر على المستوى السياسي القطري وعلى المستوى السياسي البلدي وعلى كافة الأصعدة ولكن ما أعطاه أيضًا يكفيه ليستريح فقط من عضوية بلدية الناصرة، هو سيستمر بدعم الحزب والكتلة وسيبقى مرجعية لنا ومستشارًا في كافة الأمور.

ماذا مع عماد ابو احمد؟

وأضاف د. عزمي حكيم ردًا على ادعاءات أخرى: أولًا بالنسبة لمن ادعى أن عماد أبو أحمد مكانه قبلي في القائمة وهو من كان يجب أن يستلم العضوية مكان رامز جرايسي، للتوضيح، بين عماد أبو أحمد وبلدية الناصرة هنالك قضية في أروقة المحاكم بعد أن قام علي سلام بفصله من البلدية في أعقاب الانتخابات، ودخوله للعضوية يلغي قضيته ضد البلدية، ودخولي أنا لا علاقة له بكوني ابن طائفة الروم، نفس طائفة رامز جرايسي، كوننا لا نفكر ولا ننظر لهذه الأمور من هذه الزاوية، أنا أدخل البلدية ممثلًا عن أبناء الناصرة كلهم وسأعمل لأجل أبناء الناصرة جميعاً.

سنكون معارضة حقيقية وسنصوت لما هو لمصلحة الناصرة

وأضاف د.حكيم : سنكون معارضة حقيقية، سنصوت على كل ما هو بمصلحة الناصرة وسنصوت ضد كل ما ليس بمصلحتها ولن نكون معارضة ترفع يدها ضد أي قرار بمصلحة الناصرة، وقبل كل جلسة ستجتمع الكتلة وسنلتزم جميعنا بقرارها، التصويت على الميزانية هو تصويت ثقة أو عدم ثقة بها وبإدارة البلدية، وحتى الآن لا يوجد لدينا ثقة بإدارة البلدية.

اقرأ ايضاًرامز جرايسي ينشر خبر استقالته على الفيسبوك وعزمي حكيم خلفا له

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]