يستعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالو لخوض مباراة منتخب بلاده أمام غانا بقصة شعر جديدة وذلك في المباراة التي تقام في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة السابعة في كأس العالم 2014 بالبرازيل.

قد تكون هذه المباراة هي الظهور الأخير للاعب البالغ من العمر 29 عاماً في مونديال البرازيل، حيث أن حظوظ منتخب بلاده للعبور للدور الثاني قليلة.

بهذه قد يكون نجم ريال مدريد قد ظهر في كأس العالم ب 3 قصات مختلفة في 3 مباريات، حيث أثارت قصة شعره في المباراة الماضية تساؤلات حول حرف ال "Z" الذي تواجد على رأسه، حيث أفادت أنباء أن هذه القصة تعاطف مع طفل مريض بالسرطان قبل أن تنفي والدة الطفل هذا الأمر.
رونالدو نجم مانشستر يونايتد السابق سيقابل غانا بقصة شعر "موهيكو" وهي تشبه قصة شعر النجم الإنجليزي المعتزل ديفيد بيكهام أول من ابتكرها في عالم كرة القدم مع بداية الألفية الجديدة.
في كؤؤس العالم السابقة خاصة مونديال كوريا واليابان عام 2002 انشغلت الجماهير بقصة شعر بيكهام والظاهرة البرازيلية رونالدو، وبعد اعتزال هؤلاء النجوم يتواجد خلفاء لهم في ابتكار قصات شعر جديدة وموضة جديدة في العُرس العالمي الذي يقام كل 4 أعوام.
النجم البرازيلي نيمار قام بتغيير لون شعره للذهبي بداية من المباراة الثانية أمام المكسيك، ويبدو أن قصة الشعر الجديدة هي فأل حسن على اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً الذي قاد منتخب بلاده للتأهل لثمن النهائي وإحرازه 4 أهداف ليصبح أحد هدافي البطولة حتى الأن.
مواطن نيمار المدافع دانييل ألفيش الذي اشتهر بتقاليع جديدة سواء في قصة شعره أو في اختياره لملابسه أيضاً قام بوضع "صبغة" لشعره لتفتيح لون شعره الأصلي.
في إيطاليا ظهر ماريو بالوتيللي في أول مونديال له بتسريحة "موهويكو" ولكنه لن يكمل البطولة بها بعد خروج الأزوري من الدور الأول في مفاجأة كبيرة.
أيضاً قام مدافع إسبانيا جيرارد بيكية بقص شعره نهائياً أملاً في جلب الحظ لمنتخب بلاده حامل اللقب، ولكن اللاعب الوسيم صديق المطربة شاكيرا عاش أسوأ أيام مسيرته الدولية بعد أن خرجت إسبانيا من الدور الأول.
نجم أخر قام بتغيير قصة شعره وودع المونديال من الدور الأول وهو الكرواتي لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد الذي اشتهر بشعره الطويل قام بقصه في المونديال ولكن منتخب بلاده لم يتأهل للدور الثاني.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]