تأهل المنتخب الجزائري الى الدور المقبل بعد تعادله مع نظيره الروسي بهدف مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم مساء اليوم الخميس ضمن الجولة الثالثة والاخيرة لحساب المجموعة الثامنة من نهائيات كأس العالم 2014 والتي تقام في البرازيل .

افتتح الفريق الروسي النتيجة مبكراً عبر رأسية المهاجم اليكسندر كوكورين في الدقيقة السادسة عجز الحارس عن التصدي لها ، وحاول المنتخب العربي تدارك الموقف وانقاذ النتيجة عبر عدة محاولات ابرزهم رأسية المهاجم اسلام سليماني التي انقذها الحارس الى ركلة ركينة ورأسية من نفس اللاعب ولكن هذه المرة جاءت في اخضانه لينتهي الشوط الاول بتقدم الدب الروسي .

وفي الشوط الثاني تمكن المنتخب الجزائري من ادراك التعادل عبر المهاجم الخطير اسلام سليماني بتسجيله الهدف الاول بعد كرة مرفوعة من ياسين قفز الاول فوق الجميع ليضع الكرة براسه على يسار الحارس الروسي .

وبعد حاول لاعب خط الوسط عبد المؤمن جابو حظه بتسديدة من خارج منقطة الجزاء ولكن تصويبته جاءت في احضان الحارس الروسي ، ورد المنتخب الروسي بتسديدة ايضاً عن طريق اليكسندر كيرزاكوف من داخل منقطة الجزاء ولكن الحارس الجزائري تمكن من التصدي لها ببراعة في الدقيقة 70 .

وحاول لاعب خط وسط نادي فالنسيا الاسباني سفيان فيغولي تسجيل الهدف الثاني عندما انطلق بالكرة من منتصف الملعب تقريباً قبل ان يسدد الكرة في مكان وقوف الحارس في الدقيقة 74 .

وبهذا التعادل رفع المنتخب الجزائري رصيده الى النقطة الرابعة في المركز الثاني ليقابل المنتخب الالماني في الدور المقبل ، فيما ودعت روسيا المونديال وهي المركز الثالث عند نقطتين .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]