احتفلت مدرسة بستان المرج الثانوية الشاملة بتخريج الفوج الاول من طلاب صفوف الثواني عشر، واقيم الاحتفال بحضور رئيس المجلس الاقليمي يعقوب زوهر، وكبار موظفي المجلس ، مدير المدرسة سلمان زعبي، المفتش صباح صباح، مفتش شبكة اورط دافيد اطمور، رئيس لجنة الاباء حازم زعبي واهالي الخريجين من قرى كفر مصر، نين، الدحي وسولم.

وقد تولى عرافة الحفل الذي اقيم في منتزه البستان في نين، المركز التربوي زيد عمري.

واشار يعقوب زوهر خلال كلمته الى الانجازات التي حققتها المدرسة رغم الظروف الصعبة التي مرت بها خلال السنوات الماضية من جراء العجز المالي في صندوق المجلس الاقليمي، واكد على انه ومنذ تسلمه رئاسة المجلس قد وضع جهاز التربية والعليم في مقدمة اهتمامه واولوياته، وحرص على انجاز ما تبقى من البناء حيث ضاعف الميزانية المرصودة الامر الذي ادى الى البدء ببناء المرحلة الاخيرة من المشروع. وتمنى زوهر ان يتم انتخاب خلفاً له في الانتخابات المقرر اجرائها في نهاية العام الحالي يمتلك القدرات على التقدم والنهوض بالمجلس الاقليمي نحو مستقبل افضل.

اما مدير المدرسة سلمان زعبي فقد اعرب عن اعتزازه بتخريج الفوج الاول في المدرسة، واشاد ياداء الهيئة التدريسية واولياء الامور وتحملهم المسؤولية ورعاية هذه المسيرة التعليمية لتصبح المدرسة تمتلك القدرات التي تمكنها ان تكون رائدة قطرياً. وشكر رئيس المجلس وموظفيه وطالبهم بمواصلة تقديم الدعم اللازم للمدرسة وتلبية احتياجاتها وتمكينها من بناء مناخ تعليمي مناسب.

وقد شارك بالقاء كلمات خلال الاحتفال كل من مفتش المدرسة صباح صباح، مفتش اورط دافيد اطمور، مدير المدرسة الاعدادية حسين زعبي، رئيس لجنة الاباء حازم زعبي، رئيس مجلس الطلاب محيي زعبي، والطالبة هند زعبي التي قدمت كلمة الخريجين.

وتخلل الاحتفال فقرات فنية غنائية وتمثيلية مسرحية من تاليف وتقديم طلاب المدرسة. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]