الشريط الأخباري

الشاملة كسرى سميع تحتفل بتخريج الفوج التاسع والعشرين

موقع بكرا
نشر بـ 08/07/2014 21:00 , التعديل الأخير 08/07/2014 21:00

في جو مثير وبحضور الأهالي والأقرباء وضيوف الشرف إضافة إلى الطاقم التدريسي والإداري للمدرسة الشاملة متعددة المجالات كسرى سميع. تم اليوم الاحتفال بتخريج 120 طالبا وطالبة من الفوج التاسع والعشرين من مختلف التخصصات العلمية وذلك في المركز الثقافي في معالوت تم افتتاح الحفل بدخول موكب الطلاب برفقة المربين الصف الثاني عشر (أ) ومربيته نزيهة فاعور والثاني عشر (ب) ومربيه محسن هنو والثاني عشر (ج) ومربيته راية عويضة والثاني عشر (د) ومربيته أسنت صفا والثاني عشر (ه) ومربيه سلمان فارس.

بعدها رحب مدير المدرسة المربي الأستاذ نزير رباح بالحضور من أهالي وضيوف الشرف مشيرا إلى فرحة وسعادته أن تشهد المدرسة الشاملة تخريج الفوج التاسع والعشرين من أبنائها وبناتها الذي سعوا وبذلوا الجهد والطاقة للنجاح في ميادين العلم من اجل الارتقاء في مراتب الحياة واستعرض في كلمته المسيرة التربوية الحافلة بالانجازات والأوسمة والجوائز التي حصلت عليها المدرسة نتيجة لتفوقها العلمي والتربوي وتمنى للخريجين مستقبلا زاهرا مرصوفا بالنجاح وفي نهاية كلمته شكر مركز التربية الاجتماعية الاستاذ جمال شوي والمربين وطاقم الهيئة التدريسية على جهودهم لانجاح هذا الحفل .

ثم ألقى رئيس السلطة المحلية السيد نبيه اسعد كلمة أثنى بها على الجهود الجبارة المبذولة في المدرسة الشاملة بمديرها ومعلميها من اجل إيصال الطلاب إلى مستقبل مشرق يمكنهم من الانخلاط في أعلى المناصب والوظائف.

و باركت مديرة المرحلة الإعدادية المربية نهى عبد الله للخريجين حفلهم وتمنت لهم مستقبلا مضيئا وتمنت أن يتصدروا أماكن مرموقة في حياتهم العلمية والمهنية.

كذلك شكر رئيس لجنة أولياء الأمور السيد راغب نصر الدين في كلمته الطاقم التدريسي والمدير الأستاذ نزير رباح على إخلاصهم وتفانيهم في رفع المستوى التعليمي والتربوي للطلاب مما يؤهل هؤلاء لمستوى علمي وأكاديمي مرموق أما ممثلة شبكة عمال فقد أبدت سرورها وفخرها بالخريجين الذين حققوا أعلى المستويات العلمية والتحصيليه وذلك بفضل التعاون المثمر بين الشبكة والسلطة المحلية والمدرسة.
ثم ألقت الطالبة غدير فلاح من الثاني عشر (ب) كلمة بأسم الخريجين شكرت فيها الإدارة والهيئة التدريسية عبرت فيها عن مشاعر الفرح بالنجاح إضافة إلى مشاعر الحزن لفراق المدرسة والزملاء.

تخلل الاحتفال فقرات فنية من تحضير وإشراف مربي صفوف الثواني عشر مثل نشيد المدرسة الذي قام بإنشاده طلاب خريجين كما وشاهدوا مسرحية من تأليف وإعداد المعلمة منى شنان .

وخلال الحفل تم تكريم المربين وتوزيع الشهادات على المتفوقين تولى عرافة الاحتفال كل من الأستاذ نايف خليل والمربية ايلانيت شوي. 

أضف تعليق

التعليقات