قررت مجموعة مبادرين اجتماعيين مشتركة لمبادرين في (جوينت اسرائيل)، تطوير وتنفيذ مشاريع مجتمعية خلال العمل مع ابناء "شبيبة في خطر"،وعليه فان جمعية " أشليم" التابعة "لجوينت اسرائيل" وحكومة اسرائيل تدعو منظمات،طواقم ومهنيين وناشطين ميدانيين لمشاركتها بأفكارهم ومبادراتهم المبتكرة ...هكذا تقول عنات فنسو القائمة بأعمال المدير العام لجمعية" أشليم" لمراسلنا حول الخطوة الجديدة التي انتهجتها وبادرت اليها.

وتابعت فنسو:كل ذلك من اجل ان يتم التعاون معهم لتحريك عمليات تطوير جدية لاكتشاف المشروع الجديد القادر على تغيير الواقع الذي يعيشه ابناء الشبيبة الواقعون في دائرة الخطر وابناء عائلاتهم،لذلك يسر "أشليم" ان تضع بين ايديكم المعرفة والخدمات لهذه الفئات المجتمعية،وتوفير الدعم المالي والمرافقة المهنية على طول الطريق.

المجالات المطلوبة:

بالامكان تقديم الافكار والمبادرات التي تتمحور حول احد المجالين او كلاهما في التأهيل المهني والتربية التكنولوجية لأبناء الشبيبة في خطر في الاجيال العمرية من 16-20 ..مع التطرق الى التحديات والمميزات الخاصة لهذه الفئات العمرية،وللمتطلبات والبنية المتغيرة في سوق العمل في العالم وفي اسرائيل .

مرحلة الانتقال لفترة الشباب (18-25 عاماً)

تتحدث هذه المرحلة عن كيفية مواجهة هذه المجموعة العمرية للفترة الانتقالية غير المستقرة، حيث تطرح هذه المجموعة تساؤلات شخصية وعائلية اضافة الى بحثها المستمر وراء الهوية الذاتية والإندماج بشكل جيد في المجتمع.

نمط المبادرات يشمل: 

* دعم ومرافقة مهنية من أشليم

* دعم مالي بمبلغ يصل الى 75 الف دولار

* امكانية اجراء حلقة تجريبية ميدانية لمدة 18 شهرا

* في نهاية الفترة وفي حال تنفيذ الفكرة بنجاح سيتم فحص امكانية نشرها على نطاق واسع وتعميمها.

تقديم الترشيح

يجب تقديم الترشيح بواسطة النموذج حتى موعد اقصاه 03/08/2014 وارساله الى البريد الالكتروني [email protected] 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]