انتهت بعد ظهر اليوم الجمعة، في مسجد الصندحاوي في قرية كفر قرع، صلاة الجمعة القطرية التي نظمتها الحركة الاسلامية الشمالية وذلك تضامنا مع أهل غزة, وقد أدى المصلون صلاة الغائب على ارواح شهداء غزة فيما خطب الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الاسلامية بالمصلين.

يذكر بأن هذه الفعالية هي احدى الفعاليات من ضمن سلسلة النشاطات التضامنية مع أهالي غزة والتي اطلقتها الحركة الاسلامية الشمالية مؤخرا.

هذا وتحدث الشيخ رائد صلاح بأن الذي يحدث بغزة عبارة عن نموذج مصغر مما يحدث في مصر.

كما شدد صلاح على ان الحركة الاسلامية متضامنة كل التضامن مع أهالينا في قطاع غزة وثمن دورهم في مقاومة الاحتلال وقال انه لا شك بأن المقاومة ستنتصر في هذه الحرب.

ويفيد مراسلنا بأن شخصيات اعتبارية كثيرة شاركت بالصلاة وبرز منهم المحامي نزيه مصاروة الرئيس السابق لمجلس محلي كفر قرع، الرئيس الحالي المحامي حسن عثامنة، الصحفي عبد الحكيم مفيد عضو المكتب السياسي للحركة الاسلامية واخرين.

فيما رفع بعض المصلين لافتات منددة بالاعتداء السافر على اهالي غزة وطالبوا الجيش الاسرائيلي بالكف عن اعتداءاتهم البربرية في القطاع.

وفي الختام أدى المصلون صلاة الغائب على ارواح شهداء المجازر الاخيرة التي حدثت بغزة راجين من الله تعالى ان يتغمد الشهداء برحمته الواسعة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]