حقق فريق هولندا فوزا كبيرا مقنعا حين ضرب فريق السلام بفوز عريض 5-2 ضمن مبريات الجولة العاشرة من دوري رمضان لكرة القدم المصغرة كفرقرع المقام على ملعب متعدد الاهداف في القرية التعليمية.

هذا وقد ظهر لاعبو فريق هولندا بمستوى عال من الاداء استحقوا من خلال هذا الفوز العريض , سجل لهولندا محمد مصري ووسيم عليمي ولمير عزب , بينما سجل علي شلبي هدفي فريق السلام .

في المباراة الثانية ودع فريق المجلس المحلي البطولة بعد خسارته امام فريق الابطال بالنتيجة 3-0 وسجل اهداف فريق الابطال كل من بشير ابوفنة , ومحمد ابوفنة , وحسن عسلي , وبهذا الفوز حسن فريق الابطال حظوظه بالانتقال الى المرحلة القادمة بينما ودع منتخب المجلس المحلي البطولة مبكرا.

وسيم عليمي لاعب فريق هولندا اعرب عن سعادته وفرحته الكبيرة لتحقيق الفوز على فريق السلام مشيرا الى ان فريقه ظهر بمستوى عال توج بتحقيق فوز كبير وعريض مشيرا الى ان فريق هولندا قد تحضر جيدا لهذه البطولة من اجل حصد لقب البطولة , كما قدم وسيم عليمي شكره وتقديره للمجلس المحلي متمثلا برئيس المجلس المحامي حسن محمد عثامنة ومدير قسم الرياضة السيد يوسف عسلي على ما بذلوه من رعاية ودعم في تنظيم هذا الدوري الذي منح الفرصة للجميع ان يتمتع بأمسيات كروية رياضية تحمل اسمى معاني المحبة والاحترام والتسامح المتبادل .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]