اليوم سنطلعك على تسريحة ذيل الحصان التي تناسب شكل وجهك لتختاري منها ما يناسبها، وفيما يلي تفاصيل كل تسريحة....

• تسريحة ذيل الحصان المنخفضة للوجه العريض: لتستمتعي بتسريحة ذيل الحصان من دون أن تخجلي من وحجم وجهك، اعملي على ربط الشعر ربطة منخفضة باتّجاه جانبيّ، خاصّة إذا كان شعرك طويلاً. بهذه الربطة تبقين إطلالتك بسيطة غير مبالغٍ بها مع إمكانية رفع الشعر وشدّه إلى الخلف، أمّا الخطوة التي تزيد من نسبة نجاح تسريحة ذيل الحصان لشعرك العريض فتكمن في الغرّة العريضة الجانبية التي من المفضّل أن تنسدل على جبينك.

• تسريحة ذيل الحصان العالية للوجه الدائري: إنّ الشكل الدائري لوجهك يسهّل عليك تطبيق تسريحة ذيل الحصان بما أنّها ترتكز على شدّ الشعر إلى الخلف، فيظهر وجهك الناعم بإشراقة وجاذبية، لذا تليق بك هذه التسريحة التي إذا رافقتها بتنفيش الخصل الأماميّة وردّها إلى الخلف، تزيدينها أناقة وجاذبية.

• تسريحة ذيل الحصان العصرية للوجه الطويل: للتخفيف من حدّة وجهك الطويل، إلجأي إلى تسريحة عصرية ترفعين من خلالها شعرك بربطة على شكل ذيل الحصان، لهذه التسريحة يمكنك اختيار الربطة كإكسسوار عصري بالمعادن أو الأشكال الكبيرة الحجم. كما من المفضّل أن تنزلي الغرّة جانباً بعد قصّها بطريقة متدرّجة، لتزيدي الجنون إلى الرفعة وإخفاء شكل وجهك الطويل.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]