رصدت المحامية اللبنانية أمل علم الدين مرتدية بنطلون "عسكري" خلال وصولها إلى مطار ميلان، يوم الجمعة الواقع في الأول من شهر أغسطس الجاري والذي يصادف فيه عيد الجيش اللبناني.

وغير من المعروف إرتداء أمل للبنطلون العسكري مجرد صدفة أم إحتفالاّ منها بهذا اليوم على طريقتها الخاصة.

ومن جانب آخر، كانت قد حضرت أمل مع خطيبها الممثل الأمريكي جورج كلوني السهرة التي تقام للعروس قبل زفافها في منزل الممثلة الأميريكية إيلين باركين في نيويورك.

وحسب الصحف العالمية، حضرت والدة أمل وبهذا تكون قد نفت التقارير التي نقلتها صحيفة "ديلي ميل " البريطانية بعدم موافقتها على زواجها من كلوني بسبب إختلاف الدين.

وكان قد هاجم كلوني الجريدة وأكد عدم صحة هذا الخبر، كما هاجم الجرية بسبب تلفيقها لهذ الخبر الكاذب، وفي المقابل إعتذرت الجريدة له بشكل رسمي إلاً ان النجم الهوليوودي رفض إعتذار الجريدة.

جورج كلوني العازب الأشهر في هوليوود، أعلن خطوبته على أمل علم الدين الخبيرة بحقوق الإنسان في نيسان الحالي، وسيدخلان القفص الذهبي في أيلول، لكن لم يؤكد حتى الآن عما إذا كان سيقام حفل الزفاف في إيطاليا.

ولدت امل في بيروت العام 1978، والدها هو الشيخ رمزي علم الدين من بعقلين الشوفية وعمل في المجال السياحي ودرس في الجامعة الاميركية، اما والدتها فهي الصحافية في جريدة الحياة بارعة علم الدين. وامل هي اصغر اخوتها سامر وزياد وتالا، وقد هاجرت العائلة الى لندن خلال الاجتياح الاسرائيلي العام 1982.

درست امل الحقوق في جامعة أوكسفورد ومن ثم سافرت للتخصص في كلية الحقوق بجامعة نيويورك.

وعلم الدين متحصصة في القانون الدولي وحقوق الإنسان والقانون الجنائي وتسليم المجرمين، وعملت مستشارة في عدد من لجان الأمم المتحدة ومع الأمين العام السابق كوفي عنان. وبرزت كوكيلة دفاع عن مؤسس ويكيليكس جوليان اسانج وخاضت معركة ضد ترحيله الى السويد

وفي العام الماضي، تم التصويت لها في أحد المواقع البريطانية كواحدة من أكثر المحاميات إثارة في لندن ووصفت بأنها جميلة وناجحة بشكل لافت.

روابط ذات صلة:

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]