أصبحت مسؤولية المشاركة في كأس السوبر الأوروبي في يد اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو جناح ريال مدريد بعد أن عاد للمشاركة مع الفريق خلال المباراة الماضية بموسم الإعداد امام مانشستر يونايتد.
وتعرض اللاعب للإصابة خلال مباريات كأس العالم مع منتخب بلاده وكان من المنتظر أن يغيب لفترة عن مباريات كرة القدم لكنه عاد بعد 6 أسابيع فقط.
وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن اللاعب استمع إلي التعليمات من جانب الجهاز الطبي في الفريق لكنه غير قادر على منع نفسه من اللعب وهو ما ظهر بقوة بعدما أصر على اللعب أمام مانشستر يونايتد.
وتجاوز اللاعب تصريحات المدير الفني للفريق كارلو أنشيلوتي حيث أنه صرح قبل المباراة أن اللاعب لن يشارك في اللقاء، وبالرغم من ذلك لعب في الشوط الثاني من المباراة.
وقبل اللقاء تحدث اللاعب إلي تلفزيون مانشستر يونايتد من جانب أحد أساطير النادي بادي كريراند وأكد على انتمائه الكبير للنادي مما ألمح إلي إمكانية عودته من جديد إلي الفريق.
وقال اللاعب في تصريحاته لقناة ناديه السابق: "لقد تناقشنا حول مسألة مشاركتي في المباراة لكننا سوف نري ماذا سيحدث أرغب في اللعب لعدد من الدقائق لأنني سأكون أمام فريقي السابق."
وتابع: "أنا أحب مانشستر ولا يمكن أن تجزم بشيء في كرة القدم، بالطبع أن سعيد في ريال مدريد، وهو بيتي، والنادي الذي أحبه كثيرا، لكن مانشستر يونايتد تعامل معي بشكل رائع لذا لا يمكن أن تعرف ماذا سيحدث."
واضاف: "أنا أتذكر عندما لعبنا (ريال مدريد) أمام مانشستر يونايتد، فقد كان قلبي سعيدا للغاية، لقد كانت لحظات رائعة فبالنسبة لي هو واحد من أفضل الأندية في العالم."

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]