طالبت الفنانة التونسية هند صبري شركة “غارنييه” لمستحضرات التجميل، بتوضيح حول الصورة التي ظهرت للمنتج عبر مواقع التواصل الاجتماعي باعتباره يدعم العدوان الإسرائيلي على غزة كونها الوجه الإعلاني للعلامة التجارية الشهيرة في الشرق الأوسط منذ 5 سنوات.
وجاء رد الشركة بأن هذا التصرف صدر من قبل أحد المحلات المحلية دون الرجوع إليها.

وتابعت هند تفاعلات الموقف عبر صفحتها على “فيسبوك” حيث قامت بنشر بيان رد الشركة على استفسارها، وجاء فيه التأكيد على أن ما حدث هو حملة محلية عامة من قبل موزع محلي لم يستأذن الشركة.

وأضافت الشركة في البيان رداً على هند: "لدى غارنييه سياسة صارمة تقتضي بعدم التورط في أي صراع أو شأن سياسي. وقد كان اكتشاف الواقعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مصدر إزعاج لنا، وبعد التحقيق تبين أن إرسال الـ500 منتج هو تصرف لأحد متاجر التجزئة المحلية".

يذكر أن وكلاء “غارنييه” في إسرائيل قاموا بتوزيع منتجات مجانية على المجندات الإسرائيليات لرفع معنوياتهن خلال فترة الحرب، ونشروا صوراً لهذه الفعالية “التضامنية” عبر صفحة غارنييه إسرائيل وهو ما أثار إستياء الفنانة التونسية.

وفيما أكدت “شركة غارنييه” أنها تعارض هذا التصرف، وتأسف لأي إساءة أصابت البعض من جمهورها، جاء رد فعل الجمهور متضامناً مع موقف هند صبري وأشاد بموقفها ورد فعلها السريع.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]