استمرارا لفعاليات الصيف الآمن كفرقرع اقيمت فعاليات ترفيهية وتحدي حيث شارك فيها الأهالي والشبيبه من خلال برنامج حافل بالفعاليات المثيرة التربوية الهادفة .

حيث قامت شركة القمة لمعرفة البلاد والمغامرات بقيادة محمد بيادسة والطاقم المرافق بتحضير الفعاليات التي شملت على مجموعه من المحطات من ابرزها ضمنها , نزول بالحبال من برج اوميجا بشكل منحدر زاويه , إصابة الأهداف عن طريق بندقية الألوان , إصابةأهداف عن طريق القوس والنشاب, المشي على الحبال مجموعة من مسارات طرزان غابة الحبال, جسر من الحبال والسلم الخشبي, لعبةالأرقام الجماعية , بازل الأقصى ومدينة القدس.

كما وشملت الفعاليات على عدد من المحطات التي تحتاج الى العمل الجماعي والتنسيق والتخطيط والبرمجة المسبقة مثل المتاهة .
ايمن طياره احد المشرفين على هذا المشروع قال ان الفرحة لا توصف بوجود ومشاركة الأهالي والبسمة رايناها على وجوه المشاركين ،وكون هذه الفعاليات غير أنها ترفيهية تحتاج تركيز ودقة وتحدي الاخر ومشاركة جماعية , وهذه من أهداف الصيف الآمن والبرنامج الذي اعدناه لهذا الصيف .

من جانبها اعربت شروق محاميد ابو عيشة من المشرفين على المشروع عن سعادتها بنجاح الفعالية وقالت :انا سعيدة جداً بهذا ألكم منالمشاركين من الشبيبة والأهالي ارى الفرحة على وجوههم واشعر بالغبطة , هذا النوم من الفعاليات هو حديث في المجتمع العربي عامةوللمرة الاولى في كفرقرع.

بهذه المناسبة أقدم الشكر لرئيس المجلس المحلي المحامي حسن محمد عثامنة على دعمه الدائم والسخي إيمانا منه بان الشبيبة عماد كلمجتمع صالح, والف تحية لابناء الشبيبة واهاليهم على هذه المشاركة الفعالة والواسعة والتي تمنحنا المزيد من الدعم لاكمال برامج ومشاريع الدعم والتشجيع لابناء الشبيبة . 

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]