يحتاج الزوجان لانعاش علاقتهما الزوجية من حين إلى اخر من خلال الأمور التي تجعلها رومانسية ومتينة أكثر، منها الإستحمام معاً.

فهذا الأمر يكسر روتين العلاقة الحميمية اضافة إلى فوائد كثيرة.

ولكن قبل الشروع بفوائد استحمام الزوجين معا، أشارت بعض الدراسات المتعلقة بالحياة الجنسية إلى انه من المفضل الإهتمام بالحمام، من خلال وضع الشموع في كل زاوية منه، والزيوت المعطّرة، وتجهيزه بالمستحضرات اللازمة من شامبو وكريم ومرطب.

1- يزيد إستحمام الزوجين معاً من التمتع بالإثارة البصرية لكليهما في غير وقت الجماع، الذي تغلب علية قوة الرغبة عن قوة التمتع البصري.

2- خلق جو من الإثارة والرغبة من خلال الإستمتاع في ممارسة العلاقة الحميمة، وكسر الروتين الذي يقضي على المتعة بين الزوجين.

3- تشعر المرأة بسعادة عارمة عندما يقوم الزوج بغسل شعرها وملامسة جسدها، فإنه يعتبر نوعاً من التعبير عن حبه لها فإستحمامهما معاً يجلب المزيد من السعادة الزوجية لكليهما.

4- يعتبر إستحمام الزوجين معا طريقة تجعل من الزوج قادراً على التحكم في رغباته أو مشاكله الجنسية كسرعة القذف مثلاً.

5- تشعر الزوجة بالثقة في قدرتها الجسدية وذلك عند التعري الكامل أمام الزوج في غير وقت الجماع، ما يمكنه أن يحارب الخجل لدى معظم النساء.

6- اكتشاف الزوج لجسد زوجته والتمتع به في غير حالة الجماع، ما يساعده على معرفة أي الأماكن أكثر إثارة لزوجته والتي سوف تساعده وتساعدها إلى الوصول إلى رعشة الجماع أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]