لم يفوت زوج أحلام فرصة حضوره إلى جانب الفنانة الإماراتية فرصة ارتياد الحمام المغربي الذي يحرص على زيارته كلما حل بالبلد، لأنه متيم به على قدر تيمم أحلام بالقفطان المغربي الذي ظهرت به في السهرة الختامية لفعاليات مهرجان أصوات نسائية بتطوان.

و في حضور زوجها مبارك الهاجري، صعدت النجمة الإماراتية الى الخشبة بعد منتصف ليلة السبت/ الأحد وسط حضور جماهيري كبير قدر بأزيد من 25 ألف شخص حضروا لساحة فضاء مسرح المطار، جمهور قال بشأنه المنظمون أنه سجل رقما قياسيا لم يسجلها المهرجان في دورات سابقة.

أحلام أطلت على جمهورها الذي حج من مختلف المدن المغربية بقفطان مغربي صمم لأجلها بهذه المناسبة، التي حرص من خلالها المنظمون على تتويج النجمة بتاج مرصع بالأحجار الكريمة على يد شابة فازت في مسابقة المواهب الغنائية المغربية، وكان ذلك تنويها بمسار أحلام الفني وتقديرا لطلتها المتميزة في المشهد الفني العربي، هذه الحفاوة جعلتها تقول "بموت فيكم يا بنات المغرب كثير جدا".

وكما أتحفت الملكة أحلام، الجمهور بطلتها الباذخة، فإنها أمتعته أيضا صحبة فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد، بأجمل ما يحتويه ريبيرتوارها الغنائي، كـ"حبني أو حب غيري"، "قول عني ما تقول"، "لا تصدقونه" و"تدري ليش أزعل عليك"...، كما ألهبت حماس الجمهور بأداء أغنية "العيون عينيَّ"، التي قدمتها وهي ملتحفة بالعلم المغربِي والإماراتي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]