أقر المدير الفني لنادي بايرن ميونخ بيب غوارديولا نظاما جديدا وصارما في معسكر النادي البافاري فارضا نظام عقوبات جديد على اللاعبين من أجل إعادة الانضباط والالتزام.

واستمع غوارديولا إلى نصائح المدير الرياضي ماتياس سامر والذي أشتكى بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بأن الأجواء لطيفة أكثر من اللازم بين اللاعبين والمدرب والتي أدت إلى تحول مقر تدريب النادي إلى "واحة من الدلع" على حد وصف سامر وهو ما ساهم في خروج الفريق من البطولة.

ووضع غوارديولا نظام عقوبات يحاسب اللاعبين على اللقطات الصغيرة حيث سيتم عقاب أي لاعب يتأخر عن التدريبات أو اجتماعات اللاعبين بجانب عقاب من لا يلتزم بالزي الموحد.

كما أضاف غوارديولا عقوبات على اللاعبين الذي ينسون وضع ملابسهم في مغسلة الفريق بعد التدريبات والمباريات واللاعبين الذين يتحدثون في الهاتف داخل المقر التدريبي للفريق.
وسيغرم غوارديولا من يرتكب أي مخالفة 250 يورو لأول مرة تزيد 250 يورو أخرى مع كل تكرار وسيكون على القائد فيليب لام القيام بجمع تلك المخالفات.

وإضافة لذلك سيقوم غوارديولا بتغريم أي لاعب لا يقوم بالحصول على وجبة طعام من الباستا (المعكرونة) في خلال ساعة من انتهاء التدريبات أو المباريات بناء على نصيحة من طبية التغذية بالفريق مونى نيمير والتي أكدت ضرورة الحصول على وجبة بعد أقل من ساعة من انتهاء التدريبات للحفاظ على لياقة اللاعبين البدنية.

وكان بعض اللاعبين يخالفون تلك القاعدة من أجل العودة إلى المنزل والحصول على وجبات الطعام مع عائلاتهم لذلك قرر غوارديولا وضع ذلك الأمر في كتيب عقوباته الجديد.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]