أكدت الإعلامية السورية زينة اليازجي، في تصريح لـ “نواعم”، أنها عاشقة لزوجها الممثل عابد فهد. تصريح يازجي هذا صدر عنها على هامش مهرجان “الموريكس دور” الذي أقيم أمس في كازينو لبنان، إذ وصلت يازجي إلى جانب زوجها عابد فهد وكانت ترتدي فستانًا من مجموعة المصمّم العالمي زهير مراد كان يضج بالأناقة وباللونين الأسود والبيج اللحمي. وقالت إنّ زوجها عابد فهد هو أهم ما في حياتها، بالإضافة إلى أسرتها الصغيرة، وإنها فخورة بتكريمه في هذا الحفل بالذات لما يمثله من محبّة لدى اللبنانيين جميعًا، فالجائزة أهم ما يحمل الفنان في حياته تقديرًا من المتابعين.

لكنّ عابد فهد استرق الحديث مع زوجته وعلّق بالقول: “وأنا أفتخر بزوجتي وهي سندي الوحيد”. وأكد عابد فهد أنه يقدر الجائزة التي منحته إياها بيروت للمرة الثانية، بعدما سبق أن فاز بالموريكس دور للمرة الأولى في عام 2009. إلا أن لجائزة هذا العام طعمًا خاصًا بسبب نجاح وشهرة مسلسل “لعبة الموت” الذي قدّمه عام 2013 مع سيرين عبد النور وماجد المصري، واستحق أن يثبت نفسه ويحجز مكانه في عالم الدراما العربية المشتركة، وفي لبنان تحديدًا.

عابد فهد أكد أن مسلسله الجديد سيبدأ بعد شهر واحد من اليوم وأنه سيُصوَّر في لبنان، وقد وقّع مع شركة لبنانية للإنتاج وذلك بالاشتراك مع شركة الصباح التي أنتجت له مسلسل “لو”.

يُذكر أنه بعد الحفل ستعود زينة اليازجي وعابد فهد إلى دبي، حيث بدأت دراسة ولديهما، وهما لا يفضّلان الغياب عنهما وقتًا طويلًا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]