قام رئيس المجلس المحلي في بير المكسور السيد محمد غدير والمدير العام لاتحاد المياه والصرف الصحي، د. احمد مطلق حجازي، بجولة ميدانية في المنطقة جنوبي الشارع حيث تجري اعمال الحفر والتطوير في مشروع مد خطوط الصرف الصحي وبناء مضخة الصرف الصحي والتي سوف يضمن ( عند انتهاء المشروع) ارتباط حوالي 80% من سكان بير المكسور في شبكة الصرف الصحي البلدية.

وقد رافق الدكتور حجازي كل من مهندس الاتحاد اسعد مرشد، والمهندس بلال ابو صالح والمهندس طارق الحاج بينما انضم الى الجولة كل من السيد حسن غدير والسيد زكي طواعنة والسيد علي غدير.

الرئيس يتوجه للمواطنين بالتعاون لإتمام المشروع:

وبعد الاطلاع على تقدم العمل في المشروع تم الاتفاق على ان المشروع يجب ان ينتهي قبل قدوم الشتاء ومن اجل ذلك فقد توجه كل من الرئيس والمدير العام الى المواطنين بنداء مشترك طالبا فيه اهالي بير المكسور بالتعاون مع تنفيذ المشروع وعدم الوقوف عقبة امام اتمام العمل، وكل ذلك من اجل المصلحة العامة ومن اجل تطور بير المكسور وضمان جودة الحياة والبيئة النظيفة فيها.

وقد توجه الرئيس الى المهندسين المرافقين بأسئلة واستفسارات حول الجدول الزمني للانتهاء من العمل وحول كيفية وزمن ربط البيوت في مناطق معينة بالشبكة، في حين طرح المهندسون رؤيتهم، شارحين للحضور الخرائط والتخطيطات الجاهزة وتلك التي في طور التجهيز.

حجازي: مشروع ضخم بميزانية 11 مليون ش.ج:

وفي نهاية الجولة قال رئيس المجلس المحلي في بير المكسور، السيد محمد غدير:" نحن نقدر العمل الجبار الذي يقوم به اتحاد المياه والصرف الصحي. هذا المشروع هو اهم مشروع في اجندتنا وان شاء الله سوف نقص شريط الافتتاح سوية مع مدير عام الاتحاد الدكتور أحمد حجازي والذي يسرنا ان نعمل ونتعاون سويا، عندها ستكون الفرحة التامة في بير المكسور".

أما المدير العام لاتحاد المياه والصرف الصحي، د. احمد حجازي فقال: "نتوجه بنداء الى اهلنا واخواننا في بير المكسور. هذا المشروع لكم وهو الضمانة لتطور بلدتكم من جميع الاتجاهات، خاصة بكل ما يتعلق بالخارطة الهيكلية. نحن نتحدث عن مشروع ضخم بميزانية 11 مليون ش.ج" 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]