نُقل النجم التركي المحبوب بوراك أوزجيفيت إلى المشفى امس، حيث ظهرت عليه أعراض المرض الشديد، وقد تبين إصابة أوزجيفيت بإلتهاب رئوي حاد، وقد قرر الأطباء ضرورة مكوث أوزجيفيت في المشفى مدة لا تقل عن أربعة أيام حتى يتأكدون من استقرار حالته الصحية ويحولوا دون حدوث أية مضاعفات خطيرة.

وقد حزنت النجمة الجميل فخرية إفجان عليه وتمنت له السلامة العاجلة، خاصةً وأن سبب مرض بوراك كان الجولة التي قضاها النجمين مدة طويلة في عرض البحر أثناء تصويرهما بعض مشاهدهما الرومانسية من فيلمهما الجديد.
يذكر أن بوراك أوزجيفيت عُرف في الوطن العربي من خلال تقديمه دور البطولة في المسلسل التركي الحب المستحيل بجانب النجمة أوزلام يلماز، ثم مسلسله الشهير اسرار البنات بجانب النجمة ميرفي بولغور والنجمة سينام كوبال.

إلا أن نجم أوزجيفيت لمع كثيرًا عندما جسد شخصية "ماكوش أوغلو بالي بيك" من خلال الدراما التركية "القرن العظيم"

كذلك تعد من أهم أدوار النجم المحبوب هو دور "كامران" الذي قدمه في الدراما المحبوبة "طائر النمنمة" والتي شاركته البطولة فيها لجميلة فخية إفجان والمأخوذ قصته عن رواية كلاسيكية تحمل الإسم ذاته للكاتب التركي الشهير رشاد نوري جونتكين.
وقد شكّل بوراك أوزجيفيت وفخرية إفجان ثنائي رائع أحبه الجمهور كثيرًا، الشيء الذي حمسهم إلى إعادة تلك التجربة ثانية والإشتراك معًا مجددًا من خلال الفيلم الرومانسي "العشق يشبهك" الذي يعكف النجمان المحبوبان على تصوير مشاهدهما فيه، ومن المقرر عرضه في السينمات التركية يناير القادم، طبقًا لتصريحات الشركة المنتجة منذ يومان، ولكن لا أحد يعلم هل سيعوق مرض بوراك دون استكمال مشاركته في الفيلم المنتظر أم باستطاعته استكماله.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]