تجاوبا لنداء المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع فقد خصصت الحصتين الدراسيتين الاولى في جميع مدار كفرقرع لبحث ونقاش ظاهرة وافة العنف وجاء نداء رئيس المجلس المحلي بعد مقتل ابن القرية الشاب المرحوم علي حسام عبد الغني الذي قتل رميا بالرصاص ظهر يوم الجمعة الاخيرة .

هذا وقد قام مربيي الصفوف والمعلمين بطرح موضوع العنف والجريمة امام الطلاب الذي تفاعلوا بشكل واسع معبرين عن استنكارهم لمختلف ظواهر العنف التي تجتاح الوسط العربي مطالبين جميع الجهات المسؤولة بالعمل على نشر التسامح والمحبة بين الناس .
الى ذلك بادر المحامي حسن محمد عثامنة رئيس المجلس المحلي الى عقد اجتماع طارىء صباح اليوم الاحد مع المفتشين السادة حسن عيد وزكريا حردان وذلك سعيا منح لاخذ دور المدارس والمعلمين في مكافحة العنف والعمل بكل الوسائل والامكانية لوقاية الطلاب والشباب من افة العنف والجريمة .

المحامي حسن محمد عثامنة رئيس المجلس المحلي قدم شكره للمفتشين ولجميع مدارس كفرقرع والمعلمين والمربيين والطلاب على مشاركتهم الفعالة والحيوية في الحصتين الاولى اليوم في جميع مدارس كفرقرع مشيرا ان هذه المشاركة للطلاب واسرة التربية والتعليم انما تؤكد روح الانتماء والعطاء لكل ابناء كفرقرع للحفاظ على كفرقرع امنة مطمئنة ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]