في خطوة جديدة في مجال الموسيقى، يستعد الموزع الموسيقي فهد لطرح ألبوم غنائي جديد، يضم مجموعة من نجوم الغناء، إلى جانب بعض أعمال الموسيقية.

قال فهد لـFilFan.com إنه يباشر تحضير ألبوم غنائي جديد من إنتاجه، سيضم عدد من الأغاني الجديدة لبعض المطربين، بالإضافة لمجموعة من المقطوعات الموسيقية من تأليفه.

وكشف الموزع الموسيقي فهد أن الألبوم سيشهد مشاركة كل من الفنانة الكبيرة سميرة سعيد بأغنية جديدة ولكن لم يتم الاستقرار على اسمها بعد، كما سيشارك الفنان خالد سليم بأغنية خليجية، والمطرب الشاب محمد عدوية، الذي سيقدم موال خاص بوالده الفنان الكبير أحمد عدوية، بالإضافة لمشاركة صوت جديد في الألبوم وهي المطربة الصاعدة أسما، وستقدم أغنية بعنوان "لبن العصفور".

كما سيضم الألبوم الدويتو الذي سيجمع فهد مع الفنان محمد محيي، والذي يحمل اسم "Summer Time"، والذي سيتم تقديمه باللغتين العربية والإنجليزية. (تعرف على تفاصيل الدويتو)

كم كشف فهد عن بدء التحضير لتصوير الدويتو بطريقة الفيديو كليب، لكي يتم طرحه في احتفالات عيد الأضحى، وسيتولى الإخراج المخرج طه التونسي، على أن يتم التصوير في مدينة الغردقة.

وسيضم الألبوم أيضا 6 مقطوعات موسيقية من أشهر الأعمال التي قدمها فهد لمطربين آخرين، ولكن بدون الغناء، مثل "اتحدي العالم"، "خليني جنبك" ، "عمري معاك"، "أنا ليك".

ولأول مرة سيقدم فهد في الألبوم 6 مقطوعات موسيقية جديدة، لم يتم تقديمها في أي أعمال فنية من قبل.

وأشار الموزع الموسيقي فهد إلى أن الألبوم يعد حالة فنية جديدة، وأنه سعيد بخوض هذه التجربة وإنتاجها، ولم يستقر بعد على الشركة التي ستتولى توزيع الألبوم في الأسواق.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]